• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

«إمارات» تشارك في معرض الإمارات للوظائف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد)- تشارك مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، في فعاليات معرض الإمارات للوظائف 2012 الذي يقام اليوم في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر 3 أيام.

وقال حسين كاظم مدير الاتصالات الخارجية في «إمارات» في بيان صحفي امس، إن الهدف من المشاركة هو استقطاب القوى الوطنية العاملة، وإشراكها في مسيرة التنمية والتوسع الكبير في حجم أعمال المؤسسة في مختلف القطاعات الاستثمارية.

وأضاف أن «إمارات» تولي مسألة الاستثمار في الموارد البشرية وخصوصاً الكفاءات الوطنية اهتماماً بالغاً، باعتبارها رأس المال الحقيقي الذي نعلق عليه آمالاً كبيرة، ويشكل معرض الإمارات للوظائف فرصة ملائمة من أجل الالتقاء بالخريجين والطلبة الجامعيين لمناقشة الفرص المتاحة لدى المؤسسة أو وحدات الأعمال التابعة لها، ومقارنة احتياجاتنا مع الإمكانات التي تتوفر لديهم تمهيداً لانضمامهم للمؤسسة.

وأكد أن «إمارات» تأخذ في الاعتبار مسألة تنمية الموارد البشرية الوطنية وتحفيزها على العمل لديها بما يتماشى أيضاً مع أهداف الحكومة الاتحادية وخطتها الإستراتيجية في هذا الإطار، والتي تهدف إلى تفعيل دور المواطنين في سوق العمل والحياة الاجتماعية من أجل أن يصبحوا الخيار الأمثل في القطاعات الرئيسة عبر التعليم وتطوير المهارات وتزويدهم بالمؤهلات اللازمة لمواكبة التغيرات السريعة في المجتمع، بالإضافة إلى توعيتهم بالدور المنتظر منهم في تطور الدولة.

وقال إنه سيتواجد في جناح المؤسسة رقم (C5-2) في قاعة رقم (5)، يومياً مجموعة من المسؤولين في إدارة الموارد البشرية، لإجراء المقابلات مع المرشحين والرد على استفساراتهم ومناقشة الفرص المتاحة لهم في المؤسسة. كما سيتم تجهيز الجناح بكافة الوسائل التي توفر جواً مريحاً لاستقبال الزوار وزود بأجهزة كمبيوتر وصلت كلها بشبكة الإنترنت من أجل خلق بيئة خالية من الأوراق.

وأشار إلى انه تم أيضا إعداد نماذج خاصة لطلبات الترشيح للعديد من الوظائف في المؤسسة، سيتم توزيعها في المعرض على جميع المواطنين الباحثين عن فرص وظيفية. وستتوفر في المعرض معلومات شاملة عن المؤسسة، وإجراءات التعيين والأجور والحوافز والدورات التدريبية التي توفرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا