• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

بلدية عجمان تطالب مراكز التسوق بتخفيض أسعار السلع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

عجمان (الاتحاد) - دعا محمد علي المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع التراخيص الاقتصادية ومراكز الخدمة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان مراكز التسوق إلى ضرورة تنفيذ حملات ترويجية وتخفيض أسعار السلع لاستقطاب المتسوقين وتنشيط الحركة الاقتصادية بالإمارة.

وقال المرزوقي خلال اجتماع نظمه قطاع التراخيص الاقتصادية ومراكز الخدمة بالدائرة في قاعة الاجتماعات وحضره مدراء مراكز التسوق بالإمارة إنه وبتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة فإن القطاع سيقدم كافة التسهيلات لأصحاب مراكز التسوق كي تسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية وتخلق أجواءً تنافسية تجعل الإمارة مركز جذب اقتصاديا للسياحة والمستثمرين من كافة الجنسيات.

وبين المرزوقي أن الدائرة ستعمل على إعفاء أصحاب مراكز التسوق من بعض الرسوم الخاصة بالحملات الترويجية الموسمية التي تنطلق مع موسم السفر وافتتاح المدارس والأعياد المختلفة معرباً عن تطلعات الدائرة الى أن تقوم مراكز التسوق برسم سياسات تسويقية تتناسب والتنافسية الكبيرة التي يشهدها قطاع التجزئة ومنظومة العرض والطلب لدى الفئات المستهدفة من المتسوقين.

وأشار إلى أن الدائرة ستدعم هذه المبادرات البناءة المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية وتدعم الناتج المحلي لها.

واستمع المرزوقي خلال الاجتماع إلى التحديات المختلفة وبعض المعوقات التي تواجه بعض المراكز بسبب ظروف تفرضها البيئة المحلية وبعض المستجدات على الساحة الاقتصادية ووعد بتذليلها وفق الإمكانيات المتاحة.

وقدم أصحاب مراكز التسوق العديد من المقترحات وعرضوا بعض المطالبات التي وعد المرزوقي بأن يعرضها على المعنيين بالدائرة لتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم في شتى الأمور المتعلقة بالبنية التحتية وبعض الخدمات الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا