• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

«الإمارات دبي الوطني» يفتتح فرعاً جديداً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - افتتح بنك الإمارات دبي الوطني، فرعاً جديداً ومركزاً للخدمات المصرفية المميزة في المنطقة الواقعة بالقرب من القيادة العامة لشرطة دبي في شارع النهدة بدبي، وذلك بحضور ريك بدنر، الرئيس التنفيذي للبنك، واللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام لشرطة دبي.

وقال ريك بدنر “افتتاح الفرع الجديد يتماشى مع الاستراتيجية التوسعية للبنك على مستوى الدولة والتي تهدف إلى سهولة الوصول إلى العملاء في المجتمعات السكانية المزدحمة، وتجمع الشركات في جميع أنحاء دولة الإمارات”.

بدوره، قال اللواء خميس مطر المزينة “تمتد الشراكة بين بنك (الإمارات دبي الوطني) وشرطة دبي إلى مدة طويلة من الزمن، حيث عمل الجانبان على إطلاق العديد من المبادرات المشتركة لدعم مختلف الأنشطة في المنطقة”.

من جهته، قال أحمد المرزوقي مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك “الفرع الجديد سيعمل على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات، ومركز الخدمات الخدمات المصرفية المميزة التابعة للبنك، تم تصميمه بهدف تلبية احتياجات الأعداد المتنامية من عملائنا المميزين بهدف توفير خدمات التخطيط المالي وإدارة الثروات لهم”.

حضر مراسم الافتتاح من جانب شرطة دبي كل من اللواء راشد المزروعي مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، واللواء محمد سعيد المري نائب مدير إدارة خدمة المجتمع، والعقيد سيف بن عابد مدير الإدارة العامة للمالية وعدد من كبار المسؤولين من جانب بنك “الإمارات دبي الوطني”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا