• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

«دبي للفعاليات» تروج لأبرز مهرجانات الإمارة

«سياحة دبي» تقود وفداً من 115 مشاركاً في معرض السفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في معرض بورصة السياحة الدولية (آي تي بي) الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 7 إلى 11 مارس الجاري.

وتقود الدائرة وفداً يضم 115 مشاركاً من مختلف القطاعات السياحية في دبي، من منشآت فندقية وشركات سياحية وغيرها بزيادة قدرها 33% عن العام الماضي حيث زاد عدد المشاركين 28 مشاركاً.

وعقدت الدائرة اجتماعا تمهيديا للمشاركين بمركز دبي التجاري العالمي حضره ممثلو الجهات المشاركة، حيث تم تعريفهم بالجهود التي تقوم بها الدائرة سواء من دبي أو من خلال مكتبها التمثيلي في ألمانيا، من أجل تحقيق النجاح لهذه المشاركة الهامة في المعرض السياحي الأول في العالم.

وقد ألقى صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود كلمة أكد فيها أهمية هذه المشاركة، ثم قدمت أسماء محمد رئيس قسم إقليم أوروبا الشرقية والغربية عرضا حول أهمية هذا المعرض وقالت فيه إن إجمالي مبيعات المعرض كل عام يبلغ نحو 6 مليارات يورو.

إلى ذلك، تشارك مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في معرض «بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر»، الذي ينطلق في العاصمة الألمانية برلين بعد غدٍ الأربعاء، ويستمر لمدة 5 أيام.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض نحو 170 ألف زائر من العاملين في قطاع السفر، من أكثر من 180 دولة. وتسعى المؤسسة، خلال مشاركتها في المعرض، لتسليط الضوء على أبرز الفعاليات والمهرجانات التي تحتضنها دبي في الشهور المقبلة، إضافة إلى عوامل الجذب التي تمتاز بها الإمارة باعتبارها واحدة من الوجهات العالمية للسياحة والتسوّق، وذلك من خلال مبادرة «جدول فعاليات دبي»، التي تعد المصدر الرسمي للمعلومات كافة المتعلقة بالفعاليات التي تقام في دبي على مدار العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا