• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«شروق» تستعرض الفرص الاستثمارية بالشارقة أمام مستثمري ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

نظمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، ندوة في شتوتجارت، بجنوب غرب ألمانيا، استعرضت فيها الفرص الاستثمارية بالشارقة التي تشمل قطاع الرعاية الصحية. وعقدت «شروق» الندوة، بالتعاون مع «بادين ووتيمبيرج إنترناشيونال»، الهيئة المتخصصة في التعاون الاقتصادي والعلمي في ألمانيا. وحضر الندوة أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في «شروق»، وايلي جميل ارملي، مدير إدارة تطوير الأعمال بـ«شروق»، وبينو بيشرادي، مدير الشؤون التجارية في مدينة الشارقة للرعاية الصحية، والتقى وفد «شروق» على هامش الندوة وفداً رفيع المستوى من وزارة المالية في مقاطعة «بادين وورتيمبيرج». وتماشياً مع خطط الشارقة لترويجها كوجهة استثمارية رائدة بالمنطقة والعالم في المحافل الدولية، يشارك وفد «شروق» للمرة الثامنة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، أحد أكبر معارض السياحة والسفر الدولية، والذي يعقد في الفترة من 4 إلى 7 مارس الجاري.

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في الهيئة، إن العلاقة بين الشارقة وألمانيا توفر فرصاً هائلة، وقد تم مؤخراً باستقبال وفد رفيع المستوى من قطاع الرعاية الصحية في ألمانيا، كما لعبت ألمانيا دوراً مهماً في تطوير قطاع الرعاية الصحية الخاصة بالشارقة. وأضاف أن الندوة سلطت الضوء على تعدد الفرص الاستثمارية في الشارقة التي ستصبح أكبر مركز للرعاية الصحية في الإمارات، فيما تشتهر شتوتجارت بسمعة رائدة في مجال البحث والتطوير، وتعتبر مركزاً عالمياً للمنظمات العلمية والأكاديمية والبحثية، وبالمقابل تركز الشارقة على تطوير سمعتها المزدهرة في هذه المجالات. وحول معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، قال القصير: «تشارك شروق للمرة الثامنة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر الذي يوفر فرصة لا غنى عنها للترويج للفرص الاستثمارية في الشارقة، وتسليط الضوء على تقدمها السريع في المحافل الدولية».

ويتماشى هذا المعرض مع ما حققته الشارقة من إطلاق مشاريع جذب سياحي فريدة لتقود سوق السفر والترفيه المتوقع ارتفاعه إلى ما يقرب من ملياري درهم بحلول نهاية العقد الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا