• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض بورصة السفر ببرلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (وام) - تشارك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في فعاليات معرض بورصة السفر العالمية، الذي تنطلق فعالياته بعد غد في برلين ويستمر 5 أيام.

ويضم الوفد الذي يتوجه اليوم إلى برلين عددا من المسؤولين في الهيئة والشركات التابعة لها، بجانب عدد من أبرز وكلاء السفر ومنظمي الجولات الخارجية والعاملين في صناعة السياحة والخدمات المرتبطة بها من مختلف أنحاء العالم.

وأكد مبارك النعيمي مدير الترويج الخارجي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أهمية المشاركة في فعاليات المعرض، مشيرا إلى أنه أكبر وأهم معرض متخصص في صناعة السياحة والسفر في العالم.

وأوضح أن المشاركة في فعاليات «بورصة السفر العالمية» تبرز التطور المتواصل في المنتجات والخدمات في مختلف أنحاء الإمارة حيث تمنح الزائر فرصة اختبار تجارب سياحية متميزة واكتشاف تراث وتقاليد ومقاصد طبيعية ذات خصوصية.

ولفت إلى أن تقرير «ميرسير كونسالتينج» صنف أبوظبي في المركز الأول على قائمة أفضل مدن الشرق الأوسط من ناحية الأمن والسلامة الشخصية.

وأضاف أن المنتج الترفيهي في الإمارة اتسع بصورة كبيرة خلال العام الماضي مع إطلاق مبادرة «الجولف في أبوظبي» وافتتاح ملاعب جولف شاطئية إضافة إلى منتجعات وفنادق فاخرة وما صاحبه من نمو في رصيد الإمارة من الغرف الفندقية، والذي يسهم في تعزيز الخيارات المتاحة للزائر ويدعم المنافسة بين مزودي الخدمات وبالتالي تحفيزهم على الارتقاء بمستويات الجودة وتوفير أسعار مناسبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا