• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«الوطنية للسياحة والفنادق» تشارك في بورصة السفر العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (وام) - تشارك المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في فعاليات معرض بورصة السفر العالمية، التي تنطلق بعد غد الأربعاء وتستمر خمسة أيام في مركز المعارض الدولية في العاصمة الألمانية برلين.

وتتوقع المؤسسة التي تشارك في المعرض ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تحقيق نتائج إيجابية في معرض سوق السفر العالمي في برلين 2012 الذي يضم مئات الشركات السياحية من 190 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وأعربت ريما الرواس مديرة التسويق في سلسلة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة في تصريح لها بهذه المناسبة عن سعادتها بالمشاركة في المعرض الذي يعتبر أكبر تجمع من قطاع واحد للترويج لصناعة السياحة والفنادق وشركات الطيران.

وأوضحت أن الهدف من المشاركة في المعرض هو تأكيد الحضور القوي لإمارة أبوظبي خاصة ودولة الإمارات عامة في السوق الألماني وعرض المنتجات السياحية الجديدة لفنادق ومنتجعات دانات، مشيرة إلى أن وفد المؤسسة سيقدم عروضاً ترويجية للعطلات لموسم الربيع لجذب مزيد من السياح.

وقالت إنه سيتم عقد لقاءات مع شركات سياحية ألمانية وأوروبية وعالمية ضمن خطة المؤسسة لترويج المنتج السياحي لسلسلة فنادق ومنتجعات دانات في إمارة أبوظبي.

ووصفت الرواس السوق الألماني بأنه من أهم الأسواق العالمية في مجال السياحة نظراً لارتفاع عدد السياح الذين يأتون من ألمانيا إلى أبوظبي على مدار العام. وأكدت أهمية التعاون مع «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» التي تسعى لتعزيز الوعي بالإمارة كوجهة سياحية مفضلة في ألمانيا أحد أكبر أسواق السياحة الخارجية في أوروبا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا