• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تسويق» تدرس طرح أسهم في اكتتاب عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تدرس شركة تسويق للتطوير والتسويق العقاري طرح أسهم في اكتتاب عام خلال الفترة المقبلة للاستفادة من التطورات الإيجابية لنمو القطاع العقاري في الدولة، بحسب مسعود العور الرئيس التنفيذي للشركة.

وأضاف في بيان أمس إن حصيلة المحفظة العقارية والاستثمارية لشركة تسويق والبالغ قيمتها 250 مليون دولار أسهمت في تطوير مشاريع متعددة الأغراض لشركة تسويق ضمن استثمارات تشمل القطاعات المختلفة من السكني والتجاري والصحي وقطاع الضيافة كما أسهمت في دفع عجلة النمو والأداء الجيد للشركة في العام الحالي.

وقال : لقد ترافق ذلك مع كوكبة من المشاريع الاستثمارية التي تخطط تسويق لتطويرها في أبوظبي ودبي ومناطق أخرى من الخليج، ما يرسخ المكانة الريادية لمشاريع الشركة ونطاقها العالمي من الأصول الفريدة في ظل ارتفاع مستويات الثقة بالقطاع العقاري وازدياد التفاؤل في أوساط المستثمرين والمشترين بالمنطقة.

وقال العور: «إننا فخورون بإنجازاتنا التي ترسخ ريادتنا وتميزنا فيما نشهد فترة من النمو المدهش في القطاع العقاري. فأداؤنا المتوقع المميز للعام 2013 سيكون خير شهادة على استمرار النمو المتواصل على مدى السنوات الخمسة الماضية، ومحفظتنا الاستثمارية المبهرة والإمكانات الواعدة في الأسواق العقارية مما قد تشجع فكرة الطرح للاكتتاب العام لتكون مواتية نظرا للحالة الإيجابية في القطاع العقاري».

وأضاف: «شهدنا العام الماضي نمواً كبيراً في مختلف مشاريعنا الاستثمارية، ونحن متفائلون للغاية حيال استمرار تلك التوجهات الإيجابية خلال عام 2014 لنتمكن من تحقيق نجاحات أكبر وأبعد مع شركائنا ومساهمينا وعملائنا في مسيرة نمونا وتقدمنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا