• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إطلاق معرض «ميبا شو المغرب» للطيران الخاص أول سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقع اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال افريقيا «ميبا» اتفاقية لإقامة المعرض الأول للطيران الخاص وطيران رجال الأعمال بالمغرب، معرض ميبا المغرب «ميبا المغرب شو» يومي 1 و2 سبتمبر 2015.

وقع الاتفاقية في المغرب مؤخراً علي أحمد النقبي الرئيس المؤسس الاتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وزهير محمد العوفير مع المدير العام للمكتب الوطني للمطارات المغربية، بحضور عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك.

ويمثل معرض ميبا المغرب أول معرض للطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في شمال افريقيا ويقام في 1 و2 سبتمبر المقبل في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، تحت رعاية معالي عزيز الرباح.

وقال النقبي، إن منطقة شمال أفريقيا تعد سوقاً ناشئة، خاصة في مجال الطيران، وتجتذب على المصنعين الذين يرغبون في التواجد بمناطق قريبة من الأسواق المتقدمة في هذا القطاع، منوها بأن اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يولي أهمية كبيرة لتدشين معرض ميبا المغرب الذي سيوفر منصة مثالية لنمو قطاع الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في هذه المنطقة.

وذكر أن معرض ميبا المغرب سيوفر إمكانية الوصول إلى سلسلة التوريد المتكاملة لقطاع الطيران الخاص وطيران الأعمال، ومن المتوقع أن تستضيف الدورة الأولى من المعرض نحو 50 شركة عارضة من مصنعي المعدات الأصليين وقواعد العمليات الثابتة وشركات التأجير ووسطاء التأمين والممولين والمشغلين والطيارين والموردين، إضافة إلى عرض 25 طائرة في منطقة العرض الثابت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا