• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خدمة ذكية عبر ترددات لاسلكية في المحطات الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

عمر الحلاوي

عمر الحلاوي (العين)

قال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع: «إن التقنيات المبتكرة التي ستوفرها الشركة بموجب برنامج الخدمة الذكية، الذي من المقرر أن تعتمده في النصف الثاني من العام الجاري، يستند إلى حلول الترخيص والسداد المعتمِدة على تقنية (RFID) لتحديد الهوية عبر الترددات اللاسلكية أو تكنولوجيا الاتصال بالحقل القريب (NFC)، فضلاً عن استخدام منصات التجارة الإلكترونية (B2B/ B2C)، وجميعها تقنيات تم تصميمها بشكل يضمن راحة عملائنا».

وأضاف: «إن أدنوك وقعت اتفاقية استحواذ مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات) تقوم بموجبها بالاستحواذ على 75 محطة خدمة في الإمارات الشمالية ضمن شبكتها، ومن المقرر أن يشمل برنامج الخدمة الذكية محطات أدنوك كافة لتقديم تجربة موحدة وذكية لعملائها».

لافتاً إلى أن المفاوضات مع «إمارات» في مراحلها النهائية للاستحواذ على 59 محطة لـ «إمارات» في دبي، ومن المتوقع أن يتم الإنجاز النهائي لهذا الاتفاق قريباً.

وأوضح الرئيس التنفيذي عدم وجود أي توجه حالي لدى شركة «أدنوك للتوزيع» لتطبيق الخدمة الذاتية، مع الإيمان بأهمية منح عملائها حرية اختيار الوسيلة التي تناسبهم، حيث يكون لكل عميل خيار مختلف، والسعي لتلبية احتياجاتهم كافة قدر المستطاع، وسوف نعمل على توفير هذه الخدمات الذكية لعملائنا ومنحهم المرونة في اختيار الخدمة التي يفضلونها بناءً على أسلوب حياتهم واختياراتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا