• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

بحث استضافة الإمارات اجتماع «السياحة العالمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

برلين (الاتحاد)

برلين (الاتحاد)

يبحث محمد خميس بن حارب المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار، خلال اجتماعه مع عمر عبدالغفار أمين عام منظمه السياحة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط، استضافة دولة الإمارات للاجتماع الـ40 لمنظمة السياحة العالمية للهيئة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط. كما يبحث استضافة الدولة المنتدى الوزاري بشأن تعزيز السياحة العربية البينية في دبي خلال شهر مايو المقبل.

يأتي ذلك خلال مشاركة المجلس الوطني للسياحة والآثار في فعاليات «معرض بورصة برلين للسياحة والسفر»، الذي بدأت أعماله أمس في العاصمة الألمانية.

وقال مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار في بيان أمس، إن مشاركة المجلس هذا العام في بورصة برلين للسياحة والسفر تكتسب أهمية خاصة، حيث ستتم زيارة أجنحة الدولة المشاركة في المعرض بوفود وأجنحة كبيرة. وأردف أن المشاركة الإماراتية في هذا الحدث تعد الأكبر منذ بدء المشاركة في معرض بورصة برلين، منوهاً بأنه سيجتمع مع أعضاء لجنة التمثيل الخارجي، لمناقشة تصورات تقديم الوجهات السياحية الإماراتية الغنية والمتنوعة سياحياً إلى السوق الألمانية والأوروبية.

وأضاف أن «السوق الألمانية هي إحدى أبرز الأسواق الرئيسة التي تصدر السياحة إلى الإمارات، ولذلك يكتسب أهمية خاصة لدينا لضمان استمرار ونمو هذه السوق للسياحة الإماراتية».

ويعد معرض بورصة برلين (ITB) أكبر سوق عالمية للسياحة والسفر وتعقد دورتها رقم 49 هذا العام، ويطلق عليها الخبراء قمة العالم السياحية، وهي كذلك بالفعل حيث تشارك ما يقارب من 190 دولة من دول العالم في هذا السوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا