• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إي - مارين» توسّع أسطول صيانة الكابلات بـ«السفينة مرام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة «إي - مارين»، توسيع أسطول سفن الكوابل خلال عام 2015، وذلك مع بدء التجارب البحرية الأولية لسفينة الكوابل «مرام» قبل إطلاق رحلتها الأولى هذا العام.

وتم تصميم السفينة «مرام»، التي بُنيت في أبوظبي، بهدف إدارة عمليتي التمديد والصيانة لأنواع كوابل الألياف البصرية البحرية كافة، بما فيها كوابل الطاقة. ويتوقع أن تستكمل السفينة التجارب البحرية الأولية بنجاح لتكون جاهزة للانطلاق في غضون الأشهر المقبلة. وتشمل خطة التوسع في أسطول «إي - مارين» إضافة سفن بحرية متعددة الأغراض في السنوات المقبلة، لتعزز وجودها على امتداد المنطقة، من خلال التركيز الخاص على شرق أفريقيا والمنطقة بشكل أوسع. وسوف يساعد التوسع الشركة على تعزيز حضورها في سوق الكابلات البحرية المتنامي، واستمرار أنشطتها لتلبية الطلب المتنامي في قطاعي الاتصالات والطاقة.

وقال عمر جاسم بن كلبان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «إي - مارين»: «سوف يشهد التزامنا بزيادة الحصة السوقية في المنطقة توسعاً كبيراً لأسطولنا. ومن خلال زيادة عدد الأسطول من السفن البحرية، فإننا نوطد مكانة الشركة بهدف توفير خدمة أسرع وأوسع وأكثر وصولاً إلى مشغلي وأصحاب الكابلات من خلال تقليص الفترات الزمنية للمرور والتواجد بالقرب من أنظمة الكابلات».

وأضاف: «يبرهن هذا الاستثمار في أسطولنا على الثقة المتجددة والتفاؤل بمستقبل التقنيات الرقمية في المنطقة، ومن شأنه أن يدعم عمليات مدّ الكابلات البحرية وصيانتها. وتعد سفينة الكوابل (مرام) أحدث سفينة كوابل من نوعها، وسوف توفر لعملائنا التكنولوجيا الأكثر تطوراً في مجال مدّ وصيانة و إصلاح الكابلات البحرية». وبمجرد دخول السفينة «مرام» حيز الخدمة الفعلية، سوف توفر فرص عمل مباشرة في المنطقة. ويعمل في شركة «إي - مارين» حالياً كوادر فنية مدربة تنتمي لأكثر من 20 جنسية، وسوف تسعى إلى الحصول على طاقم من المهندسين والفنيين من أنحاء المنطقة كافة لتعيينهم في مختلف المهام على متن السفينة الجديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا