• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فرع جديد لـ «بن حم للسفر والسياحة» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

افتتح الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، أمس فرعاً جديداً لشركة بن حم للسفر والسياحة في دبي ديرة سيتي سينتر.

حضر الافتتاح الشيخ مبارك بن مسلم بن حم العامري المدير التنفيذي لمجموعة سفريات بن حم، وثناء ملحم مدير سفريات بن حم أبوظبي، وعدد من مديري شركات بن حم.

وقال الشيخ مبارك بن مسلم بن حم في بيان: انطلاقاً من النهضة الشاملة التي تشهدها الإمارات ودعماً لسوق السياحة والسفر، جاء افتتاح فرع جديد لوكالات بن حم للسفر بدبي في إطار خطة التوسع ودعم القطاع السياحي بالدولة. ويقدم المكتب الجديد خدمات وحلولاً استشارية في مجال السفر والسياحة للأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والوزارات من حجز تذاكر وفنادق.

وأضاف أن مجموعة بن حم لديها الآن 11 مكتباً للسفر والسياحة منتشرة في أبوظبي والعين ودبي، منها 5 مكاتب بأبوظبي ودبي تحت مسمى «بن حم للسفر والسياحة»، إلى جانب 6 أفرع تحت مسمى «الأمان للسفر والسياحة» و«العين اكسبريس» منتشرة بمدينة العين وضواحيها.

ونوه بأن الهدف الرئيسي من هذا التوسع هو الإسهام في تغطية احتياجات ومتطلبات السوق ودعم القطاع السياحي بالدولة الذي شهد في الآونة الأخيرة طفرة نوعية كبقية القطاعات الأخرى تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال: إن البداية كانت منذ 40 عاماً، إيماناً من مجموعة بن حم بتدشين هذه الريادة التي حققتها في مجال السياحة والسفر بأسواق الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا