• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«أدنوك» تشارك في مؤتمر ومعرض «جيو 2014» بالمنامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

المنامة (الاتحاد) - شاركت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الحادي عشر للعلوم الجيولوجية (جيو 2014) الذي عقد في المنامة خلال الفترة من 9-12 مارس الجاري تحت شعار «الأخذ بالعلوم الجيولوجية بعيداً عن التقليدية» .

نظم جيو 2014 تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء البحرين وافتتح فعالياته معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية والمشرف على شؤون النفط والغاز بمملكة البحرين. وقد شارك فيه نحو 1700 من الباحثين والمسؤولين والمتخصصين بعلوم الأرض و130 شركة عالمية متخصصة في مجال العلوم الجيولوجية والجيوفيزيائية وتكنولوجيا الاستكشاف والإنتاج تمثل أكثر من 21 دولة.

وقد شهد جناح أدنوك ومجموعة شركاتها في المعرض إقبالًا كبيراً من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والصناعة والزوار للتعرف على نشاطات وعمليات شركات المجموعة في قطاع النفط والغاز.

وزار جناح «أدنوك» معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة حيث كان في استقباله عدد من المسؤولين في «أدنوك» ومجموعة شركاتها، بحضور محمد سلطان السويدي سفير الدولة لدى مملكة البحرين وسعادة الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة.

واستمع معاليه إلى شرح موجز حول المشاريع التي تنفذها شركات المجموعة إضافة إلى أنشطة وعمليات المجموعة واحدث التقنيات التكنولوجية التي تطبقها « أدنوك » في مجال استكشاف واستخراج النفط والغاز إلى جانب جهودها في المحافظة على البيئة. وتسلم معاليه درعا تذكارية من السيد أحمد صقر السويدي نائب رئيس أول (الحفر والإسناد) بشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة).

وشاركت أدنوك ومجموعة شركاتها في معرض مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الحادي عشر للعلوم الجيولوجية (جيو 2014) بوفد رفيع المستوى ضم عدداً من كبار المسؤولين في شركات المجموعة. وشكلت أدنوك ومجموعة شركاتها حضورا بارزا في المعرض حيث استعرض جناح الشركة أحدث التطورات التكنولوجية التي تستخدمها شركات المجموعة في مجال الجيولوجيا. كما قام مسؤولو شركات المجموعة بالتعريف بجهود أدنوك ومبادرتها في الحفاظ على البيئة المحلية من خلال تبنيها لأفضل المعايير والممارسات العالمية في مجال الصحة والسلامة والبيئة.

وتعكس مشاركة «أدنوك» في هذا الحدث الهام حرص الشركة على التواجد في كافة المؤتمرات والمعارض والفعاليات التي يجري تنظيمها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي بغرض تعزيز علاقات التعاون في المجالات التكنولوجية والفنية لتعزيز وتبادل الخبرات في قطاع النفط والغاز. وتحرص «أدنوك» على المشاركة في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الحادي عشر للعلوم الجيولوجية كونه أحد أكبر المعارض المتخصصة في مجال الجيولوجيا في صناعة النفط والغاز في المنطقة. وتهدف «أدنوك» من خلال مشاركتها أيضاً إلى الاطلاع والتعرف على أحدث المعدات والتقنيات الجديدة في مجال الجيولوجيا في قطاع النفط والغاز لدعم التطور في هذا المجال إضافة لتعزيز مجالات التعاون مع شركات النفط والغاز المختلفة في مجال التطبيقات الحديثة وتبادل كل ما يتم التوصل إليه في الفعاليات العالمية لتحقيق التطور في هذه القطاع الحيوي المهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا