• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ضاحي خلفان يكرم وزير التربية والفائزين بـ«الإمارات للعلماء الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

تحرير الأمير(دبي)

كرم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، معالي حسين الحمادي وزير التربية والتعليم خلال حفل جائزة الإمارات للعلماء الشباب في دورتها السابعة، والذي أقامته الجمعية أمس في دبي.

كما كرم معاليه الطلبة الفائزين بجائزة الإمارات للعلماء الشباب والطلبة الحاصلين على درجات عالية في اختبارات الذكاء العالمي والبالغ عددهم 71 طالباً وطالبة من المرحلة الثانوية، إضافة إلى تكريم مديري المناطق التعليمية وقيادات في الوزارة والشركاء الاستراتيجيين للجمعية. وقالت وفا السويدي عضو جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين: «إن فوز 4 طلبة اختارتهم في مشروع «تركيب السيارة خلال 21 يوماً»، يعد أمر رائعاً، وكشفت أنها بصدد وضع منهج لصنع سيارة يراعي مستوى الطلبة.

.. ويطالب بتدقيق سجلات القادمين إلى الدولة

دبي (الاتحاد)

طالب الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بضرورة تدقيق سجلات القادمين للإمارات قبل منحهم تأشيرة الدخول مصدقة ومعتمدة من جهة رسمية من بلد الشخص القادم، كإجراء وقائي، جاء ذلك في لقاء مع الصحفيين على هامش الحفل الختامي، لتكريم الطلبة الفائزين بجائزة الإمارات للعلماء الشباب في دورتها السابعة.

وعلى صعيد متصل قام وفد من القيادة العامة لشرطة دبي بزيارة عائلة الطفل «عبيدة إبراهيم العقرباوي»، وأكد العميد الدكتور محمد عبد الله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان أن الزيارة تأتي لتقديم واجب العزاء لعائلة والد الطفل «عبيدة» الذي قتل قبل أيام على يد مواطن أردني أثناء محاولة الأخير الاعتداء عليه، مشيراً إلى أن شرطة دبي ستتابع إجراءات القضية وتطوراتها أمام النيابة العامة والمحاكم لحين صدور الحكم العادل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض