• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«صندوق خليفة» ينظم معرضاً لمشروعات الشباب لتعزيز تجاربهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - ينظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع معرضاً لعدد من المشروعات الممولة من قبلها، وذلك على هامش المنتدى السنوي العاشر للشبكة الدولية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي تستضيفه أبوظبي بتنظيم من الصندوق في الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، تحت شعار «الاستثمار في الإبداع: نحو بناء اقتصاد قائم على المعرفة المستدامة».

ويضم المعرض عدداً من المشروعات من بينها مشروع «إكستيل للتكنولوجيا» و «بدايات» و كريتيف ترانس أكشن« إضافة إلى مشروعات «أحمد المزروعي للصناعات المعدنية» و «فيردي للزهور» ، وبما يعكس التنوع في طبيعة وحجم المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي يمولها الصندوق، وكذلك الأفق المفتوح أمام مستقبل ريادة الأعمال بين شباب الإمارات.

ويضم المنتدى ممثلين عن منظمات عالمية ذات صلة وكذلك مسؤولين حكوميين، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الجهات الرائدة في مجال التنمية المستدامة وريادة الأعمال.

يأتي تنظيم ورعاية المعرض من قبل صندوق خليفة لتطوير المشاريع في إطار حرصه على تشجيع ريادة الأعمال في الإمارات ودعم طموحات الشباب ليس فقط على المستوى المادي المتمثل في التمويل بل على المستوى المعرفي الذي يوفره مثل هذا المنتدى.

وقال إبراهيم أحمد المنصوري، الرئيس التنفيذي للعمليات إن الصندوق يحرص على تهيئة المناخ أمام المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة وتمكينها من تحقيق الاستقرار والنجاح وذلك عبر طرح البرامج المبتكرة وتحفيز الشباب على الإبداع وكذلك فتح المجال لهم للاضطلاع على التجارب الأخرى والممارسات العالمية في هذا المجال.

ولفت إلى أن اختيار صندوق خليفة لتنظيم الاجتماع والمنتدى السنوي العاشر للشبكة الدولية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة يعد بمثابة تأكيد على نجاح الصندوق في تحقيق أهدافه ووقوفه على أرض صلبة في مجال ريادة الأعمال. وعلاوة على المعرض يوفر صندوق خليفة لرواد الأعمال في الإمارات فرصة للتواصل المباشر مع أصحاب الخبرات العالمية في المجال والخبراء المتخصصين في إدارة الأعمال من مناطق مختلفة حول العالم، حيث من المزمع عقد جلسات نقاش وندوات تتناول التحديات التي يواجهها أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكيفية طرح أفكار مبتكرة للتمويل واستغلال الموارد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا