• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

مروى تحيي حفل مصابي وشهداء الشرطة بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أحيت الفنانة اللبنانية مروى حفل تكريم مصابي وشهداء الشرطة بمصر، والذي أقيم تحت رعاية «رابطة زوجات ضباط الشرطة» باتحاد الشرطة الرياضي بالقاهرة، وقدمت العديد من الأغاني الفلكلورية والوطنية في حب مصر منها أغنية «مصر أم الدنيا».

وعقب الحفل تم تكريم مروى وتم إهداؤها شهادة تقدير وأيضا مجموعة من الهدايا، منها تمثال نفرتيتي ومصحف، وذلك لتبرعها بإحياء الحفل ومشاركتها في الحدث..

وتقول مروى لـ«الاتحاد»، إنها سعيدة بهذه المشاركة، وفي هذا التوقيت بالذات الذي ترى أنه يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد.. فهي من خلال وصلتها الغنائية في الحفل تضامنت نفسيا وإنسانيا مع أهالي وأسر شهداء الشرطة. كما أن التكريم جاء في وقت كانت تحتاج لان تثبت لنفسها أن حب الناس لها، أكبر وأعمق من طعنات مدبرة تسيء الى صورتها، خاصة من ذوي النفوس الضعيفة، وأنها تناست تماما أي هموم أصابتها بعد هذا الحب والود والاستقبال الحار، خاصة من أمهات الشهداء. وتضيف مروى أنها لم تتمالك نفسها في الحفل وانتابتها حالة من البكاء، خاصة بعد ان احتضنتها إحدى الأمهات، وبكت معها وشكرتها على مشاركتها في هذا اليوم.

وتؤكد مروى على مدى تسامح الشعب المصري، وأن هذا ليس بغريب عليه.. فهي عاشت بين أفراد هذا الشعب وتنتمي إليه بشكل أو بآخر وتعشق تراثه، ويكفيها ما لاقته من ترحيب وحفاوة في الاستقبال ودعاء الأمهات لها بأن يحفظها الله من كل سوء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا