• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عمومية «الإمارات دبي الوطني» تقر توزيع 35% نقداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي(الاتحاد)

أقرت الجمعية العمومية لبنك الإمارات دبي الوطني مقترح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 35% للمساهمين، وذلك خلال اجتماعها أمس في مقر البنك برئاسة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي، قدم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، ، تقريراً عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014، مشيرا إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة نجحت في تحقيق نمو ثابت رسخ موقعها كثاني أكبر الاقتصادات في العالم العربي وذلك بفضل نجاح الاستثمارات غير النفطية والنشاط التجاري والخدمي والانتعاش السياحي.

وقال سموه إن هذا النمو يعود إلى الرؤية الثاقبة والسياسة الرشيدة لحكومة دولة الإمارات، التي استحدثت عدداً من الإجراءات، شملت عمليات تطوير في سياسات الاقتصاد الكلي والقطاع المالي وساهمت في تحويل الدولة إلى قوة اقتصادية رائدة في المنطقة.

وأضاف سموه «حافظ بنك الإمارات دبي الوطني، على نمو ثابت خلال العام 2014، والذي شكل عاماً مهماً بالنسبة للبنك مستفيداَ من الوضع الاقتصادي المزدهر في الدولة».

ووافقت الجمعية العمومية خلال الاجتماع على توزيع أرباح نقدية بنسبة 35% للمساهمين (35 فلسا للسهم الواحد) عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014.

كما تم الإطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط المجموعة ومركزها المالي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2014، وكذلك الاطلاع على تقرير مدققي حسابات الشركة عن ذات الفترة واعتمادهما، كما تم اعتماد البيانات المالية الموحدة للمجموعة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا