• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«صحة دبي»: إطلاق المرحلة الثانية من «قيادات في خدمتكم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت إدارة علاقات المتعاملين بهيئة الصحة بدبي المرحلة الثانية من مبادرة «قيادات في خدمتكم» للتواصل المباشر مع المتعاملين والمراجعين في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية.

وشارك في الجلسة الأولى من المرحلة الثانية للمبادرة الدكتورة منى عبد الرزاق تهلك المدير التنفيذي لمستشفى لطيفة، والتي استمعت في مقر المستشفى إلى العديد من أسئلة واستفسارات المراجعين حول خدمات المستشفى وكيفية الاستفادة منها، ومواعيد العيادات التخصصية، والضغط الكبير الذي تواجهه هذه العيادات التي تستقبل مرضاها من مختلف إمارات الدولة.

وأشارت الدكتورة تهلك إلى الجهود الحثيثة التي تقوم بها إدارة المستشفى لتسهيل وتبسيط إجراءات الحصول على الخدمة وتقديمها للمتعاملين وفق أعلى المعايير العالمية، مشيرة إلى النجاحات التي حققها المستشفى خلال السنوات الماضية، والتي جعلت منه وجهة عالمية للعلاج من مختلف أمراض الأمومة والطفولة.

واستعرضت الإنجازات التي حققها مستشفى لطيفة الحاصل على لقب «صديق للطفولة» من قبل منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسيف» لتطبيقه معايير محددة مرتبطة بالخطوات العشرة للرضاعة الطبيعية الناجحة ذات الانعكاس الإيجابي على صحة الطفل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض