• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفد كازاخي يزور «موانئ دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

استقبلت «موانئ دبي العالمية» وفداً من كازاخستان ضم وزير الاستثمار والتنمية، أست إيسيكيشيف ومسؤولين من الشركة الوطنية للسكك الحديدية في كازاخستان والسفير الكازاخي.

وكان في مقدمة المستقبلين للوفد الزائر محمد شرف، المدير التنفيذي لمجموعة، موانئ دبي العالمية، وعدد من المديرين في الشركة والمديرين التنفيذيين في «جافزا» وجمارك دبي، حيث تناولت المباحثات بين الجانبين حول القضايا ذات الاهتمام المشترك والفرص التجارية واللوجستية بين آسيا وأوروبا.

وقام الوفد الزائر بجولة في ميناء جبل علي اطلع خلالها على النموذج الناجح لميناء جبل علي والتقنيات المستخدمة والخدمات المميزة التي عززت من مكانته عالمياً ودعمت نمو دبي وتحولها إلى مركز رائد للتجارة في المنطقة بفضل الرؤية الاستباقية لقادتها.

وقال سلطان أحمد بن سليم، رئيس موانئ دبي العالمية ورئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بدبي:

«تملك موانئ دبي العالمية سجلاً حافلاً بالخبرات المتراكمة في مجال الموانئ والمناطق الحرة والخدمات اللوجستية ومحطات الحاويات الجافة والنقل متعدد الوسائط اكتسبناها من خلال محفظة أعمالنا العالمية».

وأضاف: «يعد ميناء جبل علي الذي أتيحت للوفد الزائر فرصة رؤيته نموذجاً رائداً ومثالاً على قدرتنا على الربط بين الموانئ والمناطق الاقتصادية واللوجستية بهدف تمكين ودفع التجارة، وكذلك الأمر بالنسبة لمرفقنا اللوجستي في «كوسيدو» في جمهورية الدومنيكان والمجمع اللوجستي الجديد في موانئ دبي العالمية - لندن غيتواي، الذي تم بناؤه على غرار جبل علي ويعتبر الأكبر في أوروبا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا