• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشارقة تتزين.. وحملات مكثفة على الأسواق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

كثفت بلدية مدينة الشارقة حملاتها التفتيشية على المحال، مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية، وحفظ الأغذية بالطرق السليمة، حفاظاً على سلامة المستهلكين، فيما تزينت شوارع وميادين الإمارة، بمجسمات ضوئية احتفاء بشهر الصوم.

وقال رياض عبدالله عيلان، مدير عام البلدية: «إن مفتشي قسم رقابة الأغذية يقومون بحملات تفتيشية على الأسواق والمطاعم والمطابخ الشعبية ومحال السوبر ماركت، وجميع المؤسسات المتخصصة في إنتاج وتوزيع الأغذية، للتأكد من التزامها بالشروط الصحية، كما سيتم أخذ عينات عشوائية منها إلى المختبر المركزي لإجراء الكشف عليها للتأكد من صلاحيتها.

وأوضح أنه حرصاً من البلدية على توفير بيئة تتناسب مع أجواء الشهر الكريم، تم تزيين الشوارع والميادين الرئيسية بأشكال ضوئية، تستمر طوال أيام رمضان وعيد الفطر.

ولفت إلى أن البلدية تقيم بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، 5 خيم لإفطار الصائم تتسع لأكثر من 3200 شخص، وذلك بمقر سكن عمال البلدية في المناطق الصناعية المختلفة، و توزيع الوجبات على السائقين في الشوارع وقت الإفطار بشكل يومي.

وقال: «نظمت البلدية حملة لجمع التبرعات بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، وجمعية الشارقة الخيرية، لدعم المؤسسات الخيرية، بجانب عدد من المحاضرات الدينية، لافتاً إلى أن البلدية تنظم مسابقة سنوية بين موظفيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض