• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتها في بورصة برلين

«هيئة السياحة والثقافة» تطلق موقع «زوروا أبوظبي» بحلّة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» أمس، التصميم الجديد للموقع الإلكتروني السياحي الرسمي لإمارة أبوظبي visitabudhabi.aeالذي يستعرض أفضل الوجهات والفنادق والمطاعم السياحية التي يمكن للسائح تجربتها.

جاءت هذه الخطوة خلال مشاركة الهيئة في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر 2015 المنعقد حالياً في العاصمة الألمانية، حيث تسعى من خلال هذه الخطوة إلى جذب المزيد من السياح لزيارة أبوظبي، وتجربة منتجاتها السياحية الفريدة والمتنوعة.

ويتجاوز حجم محتوى التصميم الجديد للموقع، الذي طورته «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، 300 ألف كلمة و4 آلاف صورة تدعم المنتجات والتجارب السياحية التي يمكن للزوار التمتع بها، وهي مبوّبة، استناداً إلى أكثر فئات المعلومات التي يطلبها الزوار عادةً عن الإمارة.

وقالت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، إن تجديد الموقع الإلكتروني يسهم بشكل كبير في تفاعل الزوار من خلال التجاوب مع متطلباتهم، حيث يسلط الضوء على أبرز «التجارب الملهمة» التي يمكن لهم التمتع بها.

وأضافت الشامسي: «يستعرض الموقع الجديد بالدرجة الأولى ميزات الوجهة السياحية عبر تجربة تصفح تركز على المواضيع التي تعكس التنوع في الإمارة بين الطبيعة والثقافة والإرث العريق والوجهات السياحية التي تتيح للسائح التنوع في خيارات الإقامة، وتم تحديثه ليكون قائماً على أحدث التقنيات الرقمية و أكثر إلهاماً وتميزاً من الناحية البصرية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا