• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خريطة إفطار الصائمين تتوسع في الإمارات .. تعرف على ملامحها الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

إمارات الدولة (مكاتب الاتحاد)

اتّسعت رقعة الخيام الرمضانية، التي تقيمها مؤسسات وجهات خيرية معتمدة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال شهر رمضان المبارك، من كل عام.

في هذه الأثناء، استعدت هذه المؤسسات لتنفيذ عدد من المشاريع الخيرية، التي تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية، وتتماشى مع خصوصية الشهر الكريم.

ففي أم القيوين، تعتزم مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، توزيع بطاقات المير الرمضاني على 400 أسرة من المسجلين لديها، فيما تشمل المشاريع توصيل 1500 وجبة إفطار يومياً للعمال والمستخدمين في أماكن سكنهم لتسهيل عناء التنقل عليها خلال تسلم الوجبات.

وفي رأس الخيمة، مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية، 2300 وجبة إفطار يوميا، والمير الرمضاني لـ 500 أسرة، كما خصصت مليون درهم وفعّلت المبادرات الخيرية. وفي دبي، تتواصل مبادرة حفظ النعمة التي أطلقتها البلدية مؤخراً، والتي تنظم عملية تجميع وتجهيز وتوزيع ما يفيض من أطعمة وجبتي الإفطار والسحور التي تقام في الفنادق والمناسبات، بهدف توزيعها على المحتاجين من الأسر والأفراد. وفي عجمان، جهّزت هيئة الأعمال الخيرية 40 موقعاً داخل الدولة لاستقبال آلاف الصائمين يومياً على امتداد الشهر المبارك، ضمن مشروع إفطار صائم، وستقوم المواقع بتقديم 6500 وجبة إفطار يوميا للصائمين داخل الدولة بإجمالي شهري يزيد على نحو 3 ملايين درهم.

«حفظ النعمة» تتواصل بدبي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض