• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سياسة دائرة الثقافة والإعلام على مائدة «استشاري الشارقة» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، غداً، الجلسة السادسة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن.

ويترأس الجلسة عبدالرحمن الهاجري رئيس المجلس، فيما يتضمن جدول الأعمال بعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، مناقشة سياسة دائرة الثقافة والإعلام في الإمارة بحضور عبدالله محمد العويس عضو المجلس رئيس الدائرة، ومرافقيه عبدالعزيز عبدالرحمن المسلم مدير إدارة التراث والشؤون الثقافية وهشام المظلوم مدير إدارة الفنون وأحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح وأحمد بن ركاض العامري مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب، وعبدالله حسن المناعي مدير إدارة المكتبات بالإنابة، ومحمد صالح السويجي مدير مكتب الدائرة في المنطقة الشرقية.

وعلى صعيد متصل، زار وفد من لجنة الشؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري أمس المكتبة المركزية بمدينة الشارقة، واطلع على مختلف خدماتها وما تقدمه لروادها من ثقافة معرفة. وضم الوفد الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس اللجنة، ورافقه محمد راشد رشود مقرر اللجنة، وشيخه السبوسي بجانب مشاركة عضوي المجلس إحسان مصبح السويدي وسعيد غانم السويدي وعبدالله مبارك النقبي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي أمين سر اللجنة.

واصطحب عبدالله المناعي مدير إدارة المكتبات بدائرة الثقافة والإعلام، الوفد في جولة شملت كافة أقسام المكتبة المركزية وقاعاتها، بعدها تم عقد اجتماع موسع تم إطلاع المجلس على كافة الخدمات الالكترونية المتطورة لدى المكتبة، علاوة على حجم رواد المكتبة وفروعها في المنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى بلغ ستة وعشرين ألفا وثلاثمائة وستة وعشرين زائرا. وعقب الزيارة، عقدت اللجنة اجتماعا في مقر المجلس الاستشاري تباحثت في كافة المحاور التي سيتم طرحها على ممثلي الدائرة خلال الجلسة المقبلة، وعرضوا عدداً من المقترحات والمرئيات التي من شأنها أن تعزز جهود الدائرة في تنمية نشاطها في كافة المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض