• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في محاضرة بمجلس محمد بن زايد شهدها سيف وحامد بن زايد:

الإمارات ترجمت رؤيتها للسعادة على أرض الواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

يعقوب علي (أبوظبي)

استضاف مجلس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء أمس، محاضرة بعنوان: «لماذا نحتاج إلى علم السعادة؟»، قدمها البروفيسور دانيال غيلبرت أستاذ علم النفس بجامعة هارفرد، الذي كرس آخر 25 عاماً من حياته لدراسة علم السعادة.

شهد المحاضرة، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي عهود خلفان الرومي، وزيرة دولة للسعادة، وعدد من معالي الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة وحشد من المهتمين المدعوين.

وتقدم البرفيسور دانيال غيلبرت بالشكر في بداية المحاضرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على استضافته في مجلس سموه لإلقاء المحاضرة.

علامة فارقة

وأكد المحاضر أن دولة الإمارات تتمتع برؤية واضحة، خاصة حول مفهوم السعادة، واستطاعت أن تترجم تلك الرؤية إلى واقع وحقيقة، مشيراً إلى أن تحول السعادة إلى معيار مركزي تنبثق منه أغلب القرارات الحكومية، استثناء خالص انفردت به الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض