• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

سلطان القاسمي يزور إدارة متاحف الشارقة ويطلع على المشروعات المستقبلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

‏‫الشارقة (الاتحاد)

زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، إدارة متاحف الشارقة في منطقة اللية بالشارقة.

واستمع سموه خلال زيارته إلى شرح موجز من منال عطايا مدير عام إدارة متاحف الشارقة حول سير العمل في متاحف الشارقة، وأبرز المشاركات والمبادرات التي أطلقتها المتاحف خلال الفترة الماضية. واطلع صاحب السمو حاكم الشارقة على المشروعات المستقبلية لإدارة المتاحف والمتضمنة العديد من الأفكار الإبداعية في تقديم العلوم والفنون بشكل إبداعي وجذاب في مختلف متاحف الشارقة، ومنها سير العمل في المرحلة الثانية من مشروع تطوير المتحف العلمي في إمارة الشارقة. ويعتبر المتحف العلمي في الشارقة أحد أهم المشروعات التي تقوم بها إدارة متاحف الشارقة ضمن خطة التطوير وتنمية الوعي العلمي والتكنولوجي لمختلف الأعمار في المجتمع، وذلك باستخدام أساليب علمية تفاعلية تشجع الأفراد على تلقي المعلومة والدخول في المهن العلمية.

..ويشهد اليوم حفل «أطروحات الدكتوراه»

يشهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة اليوم حفل التكريم الذي يقام بمقر الجامعة لتسليم جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي في دورتها الـ14 التي تأسست بهدف تنمية الثقافة الإدارية في المؤسسات العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض