• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

فريق التدخل بالمدرسة تمكن من إخماده

إخماد حريق في مدرسة خاصة بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

الاتحاد

تمت السيطرة على حريق محدود شب في أحد الفصول الدراسية بمدرسة خاصة في أبوظبي، وتمكن فريق التدخل بالمدرسة من إخماد الحريق ولم تتأثر الدراسة التي استمرت كالمعتاد بهذه المدرسة، وتم اخطار الدفاع المدني والجهات المعنية بالتحقيق في الأمر ومعرفة ملابسات هذا الحادث.

وأشار مصدر مسؤول بالمدرسة إلى أنهم فوجئوا بانبعاث دخان من أحد الفصول الدراسية الخالية من الطلبة عند الساعة التاسعة صباح اليوم، وخلال فترة لا تتجاوز 5 دقائق تمكن فريق التدخل بالمدرسة والمدرب على مواجهة مثل هذه الحالات من إخماد الحريق وتأمين عدم انتقاله إلى أي قاعات أو فصول دراسية أخرى، وتولت إدارة المدرسة طمأنة الطلبة ومواصلة اليوم الدراسي كالمعتاد.

وأكد المصدر على أنه تم إبلاغ مجلس أبوظبي للتعليم بالواقعة، التي لم تتسبب في حدوث أي خسائر مادية أو بشرية.

     
 

اهمية وجود فريق التدخل السريع للحالات الطارئة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر الله و احمده على سلامة طلابنا و الهيئة الدارسية، و اشكر فريق التدخل بالمدرسة على تعاونهم وعلى اهمية تواجدهم في مثل هذه الحالات و السيطرة عليها حتى وصول الدفاع المدني،وانا ارى وجود فريق التدخل في الحالات الطارئة مهم جدا في المدارس التعليمية او الدوائر الحكومية،واهمية عمل ورش توعوية وكثرت عدد فربق التدخل يساعد على حماية ابنائنا و التقليل او منع من حدوثخسائر مادية او بشرية. واخيرا احمدالله على سلامة طلابنا الاعزاء. وشكرا جزيلا

منى خلفان علي الريسي | 2012-03-04

يارب احفظ اطفالنا ولادنا من كل شر

سباحان الله سبحان ربى العظيم استر وحافظ على اطفالنا الاعزاء قدر الله وماشاء فعل يارب لا تمسهم بشر ابدا

DR AHLAM HANAFY | 2012-03-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا