• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كرّم الفائزين في «تحدي القراءة العربي» ووقّع ووزّع أول 15 شهادة على الطلاب المتفوقين

محمد بن راشد: تقدير أهل العلم واجب كل قائد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

دبي (وام)

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالبدء بتوزيع شهادات شكر شخصية منه وبتوقيعه على 50 ألف طالب في الإمارات أتموا بنجاح قراءة خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، ضمن مشروع تحدي القراءة العربي الذي شارك فيه أكثر من 160 ألف طالب من 828 مدرسة في الإمارات أتموا قراءة 5 ملايين كتاب خلال العام الدراسي.

وبدأ سموه بتوقيع وتوزيع أول 15 شهادة بنفسه على الطلاب المتفوقين ضمن التحدي في دولة الإمارات، وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.

وفاجأ سموه الطالبة الأولى على مستوى الدولة بإعلان فوزها بنفسه أثناء توقيع الشهادات، وهي الطالبة فاطمة النعيمي من إمارة رأس الخيمة، وقبّل سموه الطالبة الأولى على رأسها. مؤكداً أن تقدير أهل العلم والقراءة والمعرفة هو واجب كل قائد يسعى لبناء جيل سيغير مستقبل الوطن للأفضل.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم : «فخور بخمسين ألف طالب أتموا التحدي وقرأوا خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، ومتفائل بجيل جديد مثقف واع وقادر على استيعاب متغيرات العالم والمشاركة في بناء مستقبل الإمارات».

وأضاف سموه «إن تحدي القراءة حقق قفزة نوعية في ثقافة ومعارف أبنائنا.. ولو قرأ أبناؤنا 5 ملايين كتاب في كل عام فالقادم أجمل وأفضل في دولة الإمارات بإذن الله» . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض