• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أب يدهس ابنته أثناء رجوعه للخلف

وفاة أفغاني سقط من الطابق الـ 16 بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

أحمد مرسي (الشارقة) - تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في وفاة شاب من الجنسية الأفغانية يبلغ من العمر 17 عاماً إثر سقوطه من نافذة إحدى الشقق السكنية بمنطقة البحيرة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الإمارة، بلاغاً بسقوط شاب من الطابق السادس عشر، من بناية مكونة من 26 طابقاً، وورد في البلاغ أن الشاب أقدم على إلقاء نفسه من النافذة، فأحالت الشرطة ملف الواقعة إلى مركز شرطة البحيرة، لتحديد الأسباب التي دفعته للإقدام على فعلته.

من جهه ثانية، شهدت الإمارة مساء أمس الأول، حادثي دهس نتج عن الأول، وفاة شخص من الجنسية البنجالية على شارع النهدة، بينما في الحادث الثاني أصيبت طفلة، بإصابات بليغة من قبل والدها أثناء رجوعه إلى الخلف بمركبته في منطقة مليحة حيث نقلت على الفور إلى المستشفى.

وأفادت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن الحادث الأول وقع على شارع النهدة من قبل مركبة خاصة وأسفر عنه وفاة شخص من الجنسية البنجالية وعلى الفور توجهت دوريات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث للتخطيط والمعاينة الأولية، وتبين أنه نتج عندما كانت تجاوزت المركبة السرعة المقررة، وفي نفس وقت عبور المتوفى للطريق، الأمر الذي عرضه للدهس ووفاته في الموقع.

وفي الواقعة الثانية تعرضت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات لحادث من قبل والدها أثناء رجوعه إلى الخلف بمركبته داخل منزله بمنطقة مليحة التابعة للمنطقة الوسطى، وعلى الفور توجهت دوريات الشرطة والإسعاف إلى الموقع وعمل الإسعافات الأولوية للطفلة ونقلها إلى مستشفى الذيد.

وناشد الرائد خالد الكي مدير فرع التوعية والإعلام المروري بالإنابة بشرطة الشارقة السائقين توخي الحيطة والحذر، خاصة في المنازل وعند ارجاع المركبة للخلف حيث تكون الرؤية غير واضحة بالكامل بالنسبة للسائق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض