• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

باريس هيلتون أجمل من هيفاء وهبي بالزي الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

الاتحاد نت

بملابس محتشمة على غير عادتها، تُوجت النجمة الأمريكية باريس هيلتون بلقب أجمل فنانة ارتدت الزي الخليجي في الاستفتاء الذي أطلقه موقع "ناس إم بي سي" واستمر لمدة أسبوع. وتفوقت النجمة الأمريكية في الاستفتاء على مواطنتها كيم كارديشيان نجمة تلفزيون الواقع التي حلت في المركز الثاني، وجاءت سمية الخشاب في المركز الثالث وهيفاء وهبي في الرابع، وحلت مي حريري في المرتبة الأخيرة، وفقاً لما نقلته صحيفة "السوسنة" الأردنية.

وبحسب المصدر، فإن نجمة الموضة العالمية، ووريثة سلسل الفنادق الشهيرة، حصلت بزيها الذي ارتدته خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بمدينة دبي قبل عامين، على 30% من الأصوات، وجمعت مواطنتها كارديشيان 25% من الأصوات عن الزي الذي اشترته من متجر لبيع العباءات الخليجية خلال زيارتها للمدينة نفسها قبل عام.

وشكلت النتيجة مفاجأةً غير متوقعةٍ لمحبي النجمتين سمية الخشاب ومي حريري، الذين تعجبوا في تعليقات استقبلها الموقع عن كيفية حصول نجمات غير عربيات على لقب الأجمل في زي عربي، فيما تأتي النجمتان العربيتان في مراتب متأخرة؛ حيث حصلا بالترتيب على 20 و10 في المائة.

وجاءت نتيجة هيفاء وهبي متوقعةً حسب ما ذهبت التعليقات؛ حيث أثار هذا الزي انتقادات واسعة قبل أربعة أشهر من الآن، حينما ارتدته أثناء حضورها حفل افتتاح موقع "نواعم" المعني بقضايا المرأة بلبنان.. وقال منتقدوها حينها: "كيف ترتدي البرقع مع الجينز، إضافةً إلى توب بأكتاف مكشوفة".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا