• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

عجوز تتنبأ ببراءة مبارك وتثير جدلاً بين المصريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

الاتحاد نت

أثار خبر زيارة سيدة عجوز للرئيس السابق مبارك مؤخراً، وتأكيدها أنه سيحصل على البراءة كما رأت في المنام حسب ما نشرت الصحف المصرية أمس، ردود أفعال واسعة بين النشطاء المصريين على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كالمنتديات، وفقاً لتقرير رصد الظاهرة ونشره موقع قناة "العربية" التي تبث من دبي..

ردود الأفعال على القضية تراوحت بين السخرية والشفقة على السيدة العجوز، إلى التعاطف مع الرئيس السابق مبارك واعتباره ضحية، الى المساجلات والتلاسن بين النشطاء واعتبار الحدث فرصة لكي يكشف البعض أوجاعه في عهد الرئيس السابق مبارك. وفوجئ أمن المركز الطبي العالمي الذي يقيم به الرئيس السابق مبارك بعجوز تدعى فهيمة عبدالرحمن "69 عاما" من طنطا تطلب لقاء مبارك لأمر مهم وخاص جدا وأجهشت بالبكاء عندما أبلغها الأمن بضرورة حصولها على إذن من النيابة أولا بالإضافة إلى موافقة مبارك المسبقة.

وتحت إلحاح من هذه السيدة تم الاتصال بغرفة مبارك حيث التقت بها سوزان مبارك وجلست معها قرابة 15 دقيقة طلبت خلالها توصيل رسالة إلى مبارك. وذكرت صحيفة "أخبار اليوم" أمس أن هذه السيدة قبل أن تنصرف دعت لمبارك بالشفاء وأقسمت أنه سيحصل على البراءة وأن هاتفا جاءها في المنام وأبلغها بتعرض مبارك لظلم شديد والأبراج تؤكد ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا