• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

سجنت وغرمت كبير طهاة فندق ذائع الصيت في قضية فساد مالي

«جنايات دبي» تصدر 3 أحكام بالسجن المؤبد بحق تجار مخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

محمود خليل (دبي) - أصدرت محكمة الجنايات بدبي الأسبوع الماضي 3 أحكام بالسجن المؤبد بحق زائرين ومندوب مبيعات، وذلك في 3 قضايا اتجار بالمخدرات.

وتظهر تفاصيل القضية الأولى أن أقل من جرام 0,33 من مادة الهيروين المخدرة كلفت زائراً من الجنسية الباكستانية في العقد الخامس من عمره الحكم عليه بالسجن المؤبد بإمارة دبي، وذلك استناداً لمواد قانون مكافحة المخدرات الاتحادي.

وجاءت إدانة الزائر من قبل الهيئة القضائية عقب نحو 11 شهراً من ضبطه متلبساً، وهو يحاول بيع هذه الكمية مقابل ألف درهم لأحد عناصر الشرطة.

وأوضح المستشار وليد الفقاعي رئيس نيابة المخدرات في دبي أن الزائر ألقي القبض عليه متلبساً في أبريل الماضي بمنطقة نايف وهو يحاول بيع كمية المخدرات المضبوطة لأحد عناصر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الذي تم تكليفه بتمثيل دور التاجر المشتري بعد ورود معلومات عن عزم المدان ترويج وبيع مخدرات.

وفي القضية الثانية، أنزلت الهيئة القضائية ذات العقوبة السابقة بحق زائر خليجي تجاوز 21 عاماً، وذلك بعد إدانته هو الآخر بالاتجار بنحو 18 جراماً من مادة الحشيش الممنوعة قانوناً.

وقضت المحكمة اتخاذ العقوبة ذاتها بحق مندوب مبيعات خليجي الجنسية عمره 27 عاماً، وذلك بعد إدانته عقب نحو عامين من المداولات بتهمة إحراز 477 جراماً من مادة الحشيش المخدرة بقصد الترويج والاتجار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا