• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

38 قتيلاً بحادثي مرور في السويس وأسيوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

القاهرة (رويترز) - قالت مصادر طبية ووكالة أنباء الشرق الأوسط أمس إن 38 شخصا قتلوا وأصيب 24 آخرون في حادثين مروريين في محافظتي السويس وأسيوط بمصر. وقال محمد العزيزي وكيل وزارة الصحة في محافظة السويس لـ(رويترز) إن 22 شخصا قتلوا وأصيب 22 آخرون في حادث مروري وقع في ساعة مبكرة من صباح أمس على طريق سريع في شبه جزيرة سيناء المصرية قرب مدينة السويس.

وقال مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة بالسويس رضا زغلول إن المصابين نقلوا إلى مستشفيين بالسويس لعلاجهم مضيفا أن الضحايا ركاب حافلة اصطدمت بشاحنة تجر مقطورة على الطريق بين السويس ومنتجع شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء. وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أمس أن 16 شخصا قتلوا وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم آخر بين حافلة ركاب صغيرة وسيارة نقل في محافظة أسيوط بجنوب البلاد. وأضافت أن الحادث وقع بالطريق الصحراوي الشرقي بين أسيوط والمنيا بسبب السير عكس اتجاه الطريق.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا