• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

اختتام دورة الحوكمة في الأجهزة الشرطية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - شهد الدكتور محمد مراد عبد الله، مدير مركز دعم اتخاذ القرار، ختام فعاليات دورة “الحوكمة في الأجهزة الشرطية”، التي ينظمها المركز، بمشاركة 24 متدرباً من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وقال الدكتور محمد مراد عبد الله، خلال كلمته لخريجي الدورة، إن تنظيم هذه الدورة يأتي تأكيداً للنظرة الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في رؤيته الحكيمة وجهوده الدؤوبة للارتقاء بوضع الدولة ومكانتها على المستوى العالمي، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي من هذه الدورة هو التعريف بنهج الحوكمة، وآلية تطبيقه في الوحدات الشرطية، مؤكداً أن شرطة دبي سباقة في هذا المجال، وتتوافر فيها كافة المتطلبات اللازمة لتطبيق نهج الحوكمة.

وأعرب الدكتور محمد مراد عبد الله، عن سعادته بمستوى الاستيعاب الذي وصل إليه المتدربون خلال الفترة القصيرة التي استغرقتها الدورة، وقد لمس الرغبة لدى المتدربين في اكتساب المزيد من الخبرات وتعلم العديد من المهارات، والحرص على طلب الالتحاق بالدورات المكملة لزيادة الاستفادة من مردود هذه الدورة والأهداف الأساسية من تنظيمها.

وأوضح أن شعار هذه الدورة يرتكز على مبدأ الاستفادة والإفادة، مؤكداً أهمية تطبيق المتدربين لكل ما جاء في الدورة على الواقع العملي، وذلك من خلال الأعمال المسندة إليهم.

ورحب الدكتور مراد بتطبيق الأفكار والمقترحات التي طرحها المتدربون خلال الدورة. ومن جانبهم طالب المتدربون بتنظيم دورات تكميلية في مجال الحوكمة تتناول المزيد من التفصيل في مختلف جوانب وزوايا نهج الحوكمة.

وفي الختام قام الدكتور محمد مراد، بتوزيع شهادات التخرج على المتدربين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا