• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

مواطنو الشارقة:

إنجاز الطرق يؤكد حرص القيادة على توفير حياة كريمة للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

أشاد عدد من المواطنين في الشارقة، باعتماد مبادرات لجنة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، مجموعة من المشاريع الإسكانية للمواطنين وإنشاء وإنجاز العديد من الطرق وتطوير بعضها في مختلف مناطق الدولة، خاصة فيما يخص إنشاء وإنجاز طرق داخلية في منطقة السيوح في إمارة الشارقة الذي يشمل تنفيذ طرق داخلية بطول 17.3 كيلومتر.

وقال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة: إن اعتماد لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لمشروع إنشاء الطرق الداخلية في منطقة السيوح، يأتي تأكيداً على حرص القيادة الرشيدة بتوفير مقومات العيش الكريم والحياة المستقرة لكل مواطن من خلال توفير البنية التحتية الملائمة لساكني المنطقة، بما ينسجم مع رؤية الحكومة التي تجعل من الإنسان محوراً وأولوية للتنمية.

وأضاف: لا يعد هذا القرار بالأمر الغريب على قيادتنا الرشيدة، التي اعتدنا منها دائماً دعم المواطن الإماراتي في كل المجالات وتذليل العقبات أمامه، لكي يتمكن من تأدية دوره في خدمة وبناء المجتمع على أكمل وجه، في ظل ما يحظى به المواطنون في المنطقة وكل ربوع هذا الوطن الغالي من مكرمات متلاحقة ومتواصلة.

وأفاد محمد بن درويش، مواطن من الشارقة، بأن منطقة السيوح بإمارة الشارقة باتت من أهم المناطق التي تشهد تطورا عمرانيا جديدا خلال السنوات الماضية وأن العمل على إنجاز المساكن الجديدة يسير فيها بشكل سريع، وأن الحاجة لإنشاء طرق حديثة ومعبدة أمر في غاية الأهمية.

وذكر أن منطقة السيوح هي عبارة عن 16 منطقة، وأن عددا منها ليس بالقليل ما زالت وتيرة العمل فيه تتواصل وبالتالي يوجد كميات كبيرة من الكثبان الرملية تصعب من وصول الأهالي لقطع الأرض المخصصة لهم وبالتالي عدم استطاعة المقاولين مباشرة البناء، وعليه فإن تمهيد طرق جديدة سيساهم في إنجاز الأعمال وتيسير الأمر على ساكني المنطقة في الوصل إلى منازلهم المجودة حالياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا