• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م

الداخلية» تنفي محاولة اغتيال سامي عنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

القاهرة (وكالات) - نفى مصدر أمني في وزارة الداخلية المصرية، أمس أنباء تحدثت عن تعرض الفريق سامي عنان رئيس الأركان السابق والمرشح المحتمل للرئاسة المصرية لمحاولة اغتيال. وقال المصدر إنه لا صحة لمثل تلك الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام مصرية منذ مساء أمس الأول. وكانت مصادر مقربة من الفريق سامي عنان أكدت أنه نجا من محاولة فاشلة لاغتياله.

وأوضح بيان مكتب عنان أن المحاولة تمت في الساعة الخامسة وعشرين دقيقة من مساء أمس الأول حين كان عنان خارجا من مكتبه بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، ونقل عن عنان قوله إن هذه المحاولة «لن ترهبه ولن تثنيه عن عزمه»، في إشارة إلى نيته الترشح لانتخابات الرئاسة.

وبينما أكد البيان تقديم صورة لسيارة شاركت في مطاردة سيارة سامي عنان إلى جهات التحقيق، لم تؤكد خبر محاولة الاغتيال أي جهة رسمية، كما لم تكشف جهات التحقيق عن تلقيها أي بلاغات بهذا الخصوص.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية عن المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف قوله إنه وفور علم الأجهزة الأمنية بما تردد عن محاولة لاغتيال عنان، انتقلت قيادات أمن الجيزة إلى مقر مكتب الفريق للتأكد من صحة ما تردد، «إلا أن التحريات أكدت عدم صحة ما تردد نهائيا».

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا