• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالتعاون بين twofour54 وجمعية أميركا للإعلام الخارجي

خبراء أميركيون بالإعلام والترفيه يقدمون ورش عمل بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يصل أربعة من أبرز الخبراء الإعلاميين الأميركيين إلى أبوظبي مطلع الأسبوع المقبل، لتقديم ورش عمل تخصصية في مجال الإعلام وإنتاج البرامج الترفيهية تقام بين 30 مايو الجاري و1 يونيو المقبل.

تأتي هذه المبادرة كثمرة تعاون بين twofour54 وجمعية أميركا للإعلام الخارجي، بهدف دعم وتطوير المواهب المحلية، حيث تمنح هذه الورش الفرصة للمواهب الشابة الراغبة في العمل في مجال الإنتاج التلفزيوني والإبداعي.

ويضم الوفد القادم من أميركا، كلاً من الكاتب والمنتج والمخرج الشهير غريغ دانيلز، والمنتج المنفذ بينجامين سيلفرمان، الحائز عدداً من الجوائز العالمية، وهوارد أوينز، وبراين أيديلمان، الرئيس التنفيذي لشركة «راين»، وهي وكالة إبداعية وتكنولوجية حائزة جوائز عدة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت مريم المهيري الرئيس التنفيذي لـ twofour54 بالإنابة: «نحن سعداء للعمل مع جمعية أميركا للإعلام الخارجي على هذا المشروع الذي من شأنه منح المواهب العربية الشابة فرصة للالتقاء بمتخصصين عالميين في مجال الإعلام، وإنشاء المحتوى والتعلّم منهم. وأن السمعة التي باتت تتمتع بها أبوظبي كمركز للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، تمكننا من استقطاب أبرز المبدعين في مختلف المجالات للمساعدة في إلهام وصقل مهارات الشباب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا