• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

على خطى والده

سعودي يحوز لقب «شاعر المليون للأطفال 7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصد الطفل السعودي نايف بن زياد بن نحيت لقب «شاعر المليون» للأطفال بموسمه السابع 2015-2016، بعد منافسة قوية مع عدد من الشعراء الأطفال من دول عربية عدّة.

وبثّت قناتا أبوظبي الأولى وبينونة، أمس الأول، الحلقة التسجيلية حول منافسات شاعر المليون للأطفال، في أعقاب اختتام الموسم السابع في الأسبوع الماضي. وسبق لوالد نايف الشاعر السعودي المعروف زياد بن حجاب بن نحيت، أن حصد لقب الموسم الثالث من شاعر المليون 2008-2009.

وحصد الأطفال الشعراء تشجيعا كبيرا من جمهور شاطئ الراحة، وقدّمت الحلقة المذيعة الإماراتية مريم، فيما تألفت لجنة التحكيم من الإعلامي حسين العامري ونجمة الموسم السابع من البرنامج الشاعرة الإماراتية زينب البلوشي، ونجمي شاعر المليون منذر الفطيسي، وعبادي الزهراني.

وأعرب عيسى سيف المزروعي، مدير إدارة السياسات والمشاريع الخاصة في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، والذي كرم الفائزين، عن الإعجاب بجرأة الأطفال وحضورهم الجميل، موضحا أنه وجد فيهم بذورا أصيلة للشعر.

وحضر الأمسية عدد كبير من شعراء هذا الموسم وغيره، وأبدى أهالي الأطفال فرحتهم الكبيرة وفخرهم بما قدّمه أبناؤهم، وأكدوا اتجاههم لتشجيعهم وتنمية مواهبهم الشعرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا