• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

بمشاركة 30 سيارة إسعاف و23 دورية

يوم مفتوح للتدريب على الطوارئ والسلامة العامة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - شهد اللواء أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فعاليات اليوم المفتوح الذي نظمته إدارة الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي، أمس الأول “الجمعة “ في منطقة كورنيش أبوظبي تحت شعار “اليوم لنا”.

كما حضر الفعاليات العقيد محمد عبدالله النعيمي، مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة، والمقدم محمد إبراهيم العامري، نائب مدير الإدارة، وعدد من كبار الضباط وجمع كبير من الجمهور من المواطنين والمقيمين من مختلف الفئات العمرية.

ووجه اللواء الريسي كلمة للمشاركين في فعاليات اليوم المفتوح، نقل لهم فيها تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وحيا جهود العاملين في إدارة الطوارئ والسلامة العامة.

وأشار إلى أن الميزة التي تحرص عليها القيادة الشرطية هي سرعة الاستجابة والتي أصبحت سمة من سمات عناصر إدارة الطوارئ والسلامة العامة، حتى أصبحوا حديث المجتمع، وتركوا أثراً كبيراً في نفوس الناس.

وأضاف أن الهدف من تنظيم الفعالية، هو تسليط الضوء على الدور الإنساني الذي تقوم به عناصر الإسعاف والطوارئ في خدمة الجمهور، لتحقيق أعلى درجات الرضا، مشيرا إلى أن هذه الفعالية ستنظم بشكل سنوي.

من جانبه قال العقيد محمد النعيمي، مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة، إن الهدف من اليوم المفتوح هو التعاون والعمل بروح الفريق الواحد، والوقوف على جاهزية القوة والآليات ودعم سرعة الاستجابة، وتعريف المجتمع بدور الإدارة بجميع تخصصاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا