• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يرافق النصر إلى ربع النهائي الآسيوي

هدفان في أصفهان .. تخطى بهما العين ذوب آهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

أصفهان (الاتحاد)

عاد العين من مدينة أصفهان الإيرانية ببطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الأندية الأبطال الآسيوية، بعد أن قضى على أحلام وآمال مضيفه فريق ذوب آهان والتغلب عليه بهدفين دون رد حملا توقيع الكوري الجنوبي لي ميونغ في الدقيقة 12 والكولومبي أسبريلا في الدقيقة 62 وجاء الهدفان من صناعة اللاعب «الموهوب» عمر عبدالرحمن الذي كان بمثابة رمانة ميزان «الزعيم»، ليتأهل العين ويرافق فريق النصر إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية، وذلك في مواجهة الإياب التي استضافها ليلة أمس ستاد «فولاذ شهر» بمدينة أصفهان الإيرانية وجاءت في إطار الدور ثمن النهائي من بطولة الأندية الآسيوية في نسختها الخامسة والثلاثين، وانتهى الشوط الأول منها بتقدم العين بهدف نظيف.

دفع الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين في بداية اللقاء بتشكيلة ضمت خالد عيسى في حراسة المرمى وأمامه محمد أحمد وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ومحمد فايز في خط الدفاع، وقاد خط الوسط عمر عبدالرحمن وشقيقه محمد والكوري لي ميونج وأحمد برمان، بينما قاد خط الهجوم الثنائي المكون من الكولومبي أسبريلا والبرازيلي دوجلاس.

جاءت أول هجمة للعين في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء عندما مرر عمر عبدالرحمن كرة طويلة إلى أسبريلا في الجهة اليمنى من الملعب، الذي تقدم بها وسددها في المرمى ليحولها الدفاع إلى ركلة ركنية كانت الأولى في المباراة.

ويبدأ الفريقان محاولاتهما الهجومية بحثاً عن هدف مبكر، وكان العين الطرف الأفضل والأكثر وصولاً إلى مرمى الحارس الإيراني محمد رشيد مظاهري، لتثمر جهوده عن هدف السبق في الدقيقة 12، عندما مرر محمد عبدالرحمن الكرة إلى شقيقه عمر في الجهة اليسرى ليراوغ الظهير الأيمن علي همام، ويهيئها إلى الكوري الجنوبي لي ميونج داخل الصندوق الذي لم يتوان في إيداعها المرمى، مسجلاً أول أهداف المباراة على يسار الحارس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا