• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توجيهات حمدان بن محمد ترسم طريق 45 لقباًً

النابودة.. «قائد» الإنجازات في إدارة مسيـــرة «فرسان البطولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

يدين النادي الأهلي بالفضل في تحقيق العديد من إنجازاته إلى الدعم والاستقرار الإداري، الذي وفره مجلس إدارة شركة كرة القدم برئاسة عبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة، والذي حدد منذ تولية مسؤولية إدارة النادي، الهدف الأسمى للفرسان، ممثلاً في المنافسة المحلية على كل الألقاب، وتحقيق الإنجازات، ومن ثم الحصول على الدفعة اللازمة للمنافسة قارياً، وهو ما أبلى فيه الأهلي بلاءً حسناً، ويتنامى الطموح في المواسم المقبل إلى درجة المنافسة على اللقب وعدم الاكتفاء بالوصول إلى النهائي فقط، مثلما حدث على صعيد كرة القدم، ووصول فريق الكرة إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ولا يستطيع أي أحد أن ينكر أن تولي عبد الله النابودة رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي أحدث تغييراً كبيراً وتأثيراً واضحاً على الوسط الرياضي بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، حيث إن طموحه الذي توغل في القلعة الحمراء لا يقبل سوى المنافسة على الصدارة، وهو ما أحدث طفرة في «منظومة العمل». ونجح خلال الفترة التي تولى فيها المسؤولية في جعل الأهلي قلعة لا تمل من حصد الألقاب، ليس في كرة القدم فقط، ولكن في كل اللعبات والأنشطة المنطوية داخل قلعة الفرسان، وجعل منه قطباً كبيراً يقارع العمالقة، ويرهب بقية المنافسين، يريد صناعة التاريخ وتغيير الواقع، ورفع درجة الطموح، وتحويل الأحلام إلى حقيقة.

ومنذ أن نال النابودة ثقة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة في 25 يناير 2010، وهو يسير وفق الطموحات المرسومة، وتكليفات سموه، ومواصلة برامج التطوير التي تساهم في تحسين أداء اللاعبين، وتفجير طاقاتهم الذهنية والبدنية، بفضل تعاون جميع أعضاء مجلس الإدارة».

ووضح اهتمام النابودة بأكاديمية كرة القدم في النادي باعتبارها منبعاً رئيسياً ورافداً حقيقياً للمواهب الكروية للفريق الأول بالأهلي وكرة القدم والإماراتية بصفة عامة، بدليل أن معظم نجوم «الأبيض» من خريجي أكاديمية الفرسان، وعلى رأسهم النجم أحمد خليل أفضل لاعب في قارة آسيا عام 2015.

وخلال الموسم الرياضي الحالي، الذي قارب على الانتهاء، حققت فرق النادي الأهلي حوالي 45 لقباً وبطولة محلية في مختلف الرياضات والمسابقات المختلفة، سواء كرة القدم أو الألعاب الجماعية أو الألعاب الفردية المنضوية تحت قلعة الفرسان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا