• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التقى مجلس الصداقة الإماراتي السويسري

سلطان بن خليفة يستقبل وزيري ألمانيا وسويسرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (وام) ـ استقبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، في مكتبه بأبوظبي أمس، نيكولاي فون شوبف سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة. وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة سعادة أحمد حبروش الرميثي مدير مكتب سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان.

إلى ذلك استقبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة في مكتبه بأبوظبي أمس سعادة السيدة أندريا رايخلين سفيرة سويسرا لدى الدولة، ومجلس الصداقة الإماراتي السويسري. وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وسويسرا، وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستويين الإقليمي والدولي. كما تم مناقشة استضافة مدينة جشتاد السويسرية للدورة المقبلة من مجلس الصداقة الإماراتي السويسري، المزمع إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل.

وقدم مجلس الصداقة الإماراتي السويسري الشكر والتقدير لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الذي يرأس المجلس عن دولة الإمارات، لدعمه المستمر للمجلس.

وأكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان أن المجلس يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات الاقتصادية والمالية والاستثمارية والسياحية والثقافية والإعلامية، إلى جانب المشاركة في الفعاليات الإماراتية السويسرية التي ينظمها الجانبان على مدار العام. حضر المقابلة سعادة أحمد حبروش الرميثي مدير مكتب سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، وأعضاء مجلس الصداقة الإماراتي السويسري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض