• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العدواني» يهدد النني وكوكلين!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

لندن (رويترز)

أعلن أرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، توصله لاتفاق لضم السويسري جرانيت تشاكا لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في عقد طويل المدى.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 30 مليون جنيه استرليني «43.95 مليون دولار»، وهو ما يجعل تشاكا ثالث أغلى صفقة لأرسنال بعد مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز.

وشارك تشاكا «23 عاماً» في 36 مباراة في الدوري الألماني مع مونشنجلادباخ الذي أنهى الموسم في المركز الرابع، ويستعد للعب مع بلاده في بطولة أوروبا الشهر المقبل.

ونقل موقع أرسنال على الإنترنت عن تشاكا قوله: «أنا فخور جداً بالانضمام إلى أرسنال. لا يسعني الانتظار للانتقال إلى لندن وتمثيل هذا النادي الاستثنائي واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. سأبذل قصارى جهدي لمساعدة أرسنال على الفوز بالألقاب وإسعاد المشجعين».

وتشاكا الذي لعب 41 مباراة دولية، معروف بأسلوب لعبه «العدواني»، ما أدى إلى طرده ثلاث مرات مع مونشنجلادباخ الموسم الحالي، ولكن أرسين فينجر مدرب أرسنال يرى أن خبرته ستفيد الفريق.

وقال فينجر: «جرانيت تشاكا لاعب شاب مثير للاهتمام بات يتمتع بخبرة جيدة في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني».

وأضاف: «كنا نتابعه منذ فترة طويلة، والآن هو لاعب سيرفع مستوى فريقنا».

ويزيد تشاكا من الخيارات المتاحة أمام فينجر في مركز خط الوسط المدافع إلى جانب فرانسيس كوكلين ومحمد النني، ويعتبر اللاعب أبرز تهديد للثنائي الأكثر مشاركة في وسط الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا