• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

حمى النهائي القاري تمتد من ميلانو إلى مدريد

راموس لا يريد رؤية جريزمان في نهائي «الأبطال»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

محمد حامد (دبي)

يواصل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد تحضيراتهما للنهائي القاري المرتقب والذي يقام السبت في سان سيرو، وسط اهتمام جماهيري وإعلامي لافت سواء في إسبانيا، وتحديداً مدريد التي تسيطر على البطولة القارية، وتقدم فريقين للنهائي للمرة الثانية في غضون 3 سنوات، وكذلك في إيطاليا التي تكتفي هذه المرة بأن تكون مسرحاً للمباراة المرتقبة في مدينة ميلانو، وتحديداً في جيوزيبي مياتزا «سان سيرو».

وفي إطار بحثه عن الدعم المعنوي والإعلامي لفريقه، قام إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد بزيارات لمقرات صحف مدريد، وتحديداً «ماركا» و«آسس»، وتحاول الصحف المدريدية أن تكون عادلة في تغطيتها ومنصفة لفريق أتلتيكو، في الوقت الذي يدرك الجميع أن الريال هو صاحب الشعبية الأكبر، وقد أكد سيريزو أنه فخور بما قدمه فريقه، وأبدى ثقته في حسم اللقب لمصلحة أتلتيكو.

من ناحيته وكعادته يتولى سيرخيو راموس قائد ريال مدريد مهام الشحن المعنوي وهي واحدة من أهم مهام ومسؤوليات القائد خارج الملعب، فضلاً عن تمتعه بالروح القتالية داخل الملعب، كما أصبح راموس واحداً من رموز الجيل الحالي في صفوف «الملكي»، وقبل مواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال المرتقب، والذي يقام السبت المقبل، تحدث راموس عن كل شيء يتعلق بالمواجهة الواعدة بالإثارة بين ريال مدريد وجاره العنيد أتلتيكو مدريد.

وخلال اللقاء الإذاعي مع راموس والذي نقلت تفاصيله صحيفة «آس» المدريدية ولدى سؤاله عن غرفة ملابس الريال في البرنابيو وذكرياته، أكد أن هناك الكثير من الذكريات، أهمها أول أيامه مع الريال حينما التقى زين الدين زيدان وروبرتو كارلوس وغيرهما من النجوم الذين لعب إلى جوارهم قبل 10 سنوات و10 أشهر بالتمام والكمال.

ويؤكد راموس أن شعوراً غريباً سيطر عليه بعد أن وجد نفسه مع مجموعة من العمالقة وأشهر نجوم العالم، بينما كان هو في مستهل مسيرته، مما جعله لا يقوى على القاء التحية على الجميع، كاشفاً عن أن روبرتو كارلوس ساعده كثيراً ليتجاوز صعوبات مرحلة التكيف مع أجواء الفريق، وبعد مرور كل هذه السنوات أصبح راموس لاعباً تحت القيادة الفنية لزيدان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا