• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الرقابة الغذائية» يعلن نتائج «الناموس» للتميز الإداري والوظيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

هالة الخياط

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مؤخراً نتائج جائزة «الناموس» للتميز الإداري والوظيفي، بكافة فئاتها، والتي تأتي ضمن التزام الجهاز باستراتيجية حكومة أبوظبي ومخرجاتها الأساسية المنبثقة من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، الداعية إلى إطلاق جائزة للتميز بكافة المؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي بهدف خلق روح التنافس الإيجابي والارتقاء بالواقع الوظيفي.

وقال راشد محمد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية: «لقد عكف جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ومنذ إنشائه على السير في دروب التميز وحقق منجزات استثنائية على كافة الصعد بفضل الدعم الكبير الذي يلقاه من القيادة الرشيدة والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة الجهاز».

وقال محمد جلال الريسي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز: إن جائزة الناموس ساهمت في الارتقاء بأسلوب العمل لدى موظفي الجهاز، حيث دفعتهم للابتكار والبحث عن كل ما هو جديد ومختلف للتفرد والتميز عن غيرهم متخطين آلية العمل التقليدي وصولاً إلى الأداء المتميز الذي تنعكس إيجابياته عليهم وعلى الجهاز والجمهور في آن واحد.

وفاز بالفئة الذهبية عن الجائزة الرئيسية قطاع الاستراتيجية والأداء، وبالفئة الفضية قطاع الرقابة، وعن الفئة البرونزية قطاع الثروة الحيوانية، أما في الجائزة الفرعية – القطاع المتميز في القيادة، ففاز عن الفئة الذهبية قطاع السياسات والأنظمة، وعن الفئة الفضية، قطاع الاستراتيجية والأداء وقطاع التطوير، وعن الفئة البرونزية، قطاع الثروة الحيوانية.

وفي الجائزة الفرعية للإدارة المتميزة في تقديم الخدمة (داخلياً وخارجياً)، فازت عن الفئة الذهبية إدارة النظم المؤسسية والجودة – داخلياً، وإدارة المختبرات البيطرية – خارجياً، وفي الجائزة الفرعية للإدارة المتميزة في الاهتمام وتطوير الموارد البشرية، فازت إدارة الرقابة الغذائية، قطاع الرقابة، عن الفئة الذهبية، وفي الجائزة الفرعية لأفضل موقع إلكتروني داخلي، فازت إدارة المرافق والخدمات، عن الفئة الذهبية، وإدارة الاتصال وخدمة المجتمع، عن الفئة الفضية، إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء، عن الفئة البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض