• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فعاليات توعية احتفالاً بأسبوع المرور في العين والغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

العين (الاتحاد) ـ ينظم قسم المرور والدوريات في العين بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، مجموعة من الأنشطة والفعاليات، احتفالاً بأسبوع المرور الخليجي الموحد الثلاثين. وأكد العقيد حمد ناصر البلوشي، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أهمية فعاليات الأسبوع في زيادة جرعات التوعية المرورية، لافتاً إلى الجهود التي تبذلها شرطة المرور للحد من الحوادث المرورية، والخسائر البشرية والمادية الناجمة عنها، وإلى نجاح حملات التوعية المرورية التي يجرى تنظيمها بالتعاون مع وسائل الإعلام.

وتوجه البلوشي بخالص الشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة والمساهمة في أسبوع المرور على الجهود التي تبذلها لإنجاح الفعاليات.

وتتضمن الفعاليات في مدينة العين معرضاً توعوياً في مركز البوادي مول التجاري في الفترة الصباحية، ومسابقات في الفترة المسائية، بالتعاون مع عدد من المدارس في المدينة وبالتنسيق مع مجلس أبوظبي للتعليم ومنطقة العين التعليمية، ومواصلات الإمارات وسوف تنفذ على مدار الأسبوع بجانب تنظيم بعض الانشطة والمسابقات للجمهور.

وكان الرائد عبدالله علي الشامسي، من قسم مرور العين، يرافقه الملازم أول ناصر خليفة الشامسي مدير فرع العلاقات العامة بالإنابة بالقسم، حضر افتتاح الفعاليات في الردهة الرئيسية في «المول» صباح أمس برفقة بعض الضباط وصف الضباط والأفراد من منتسبي القسم وبحضور ممثلي المدارس المشاركة.

وقال الشامسي إن أسبوع المرور الخليجي، الذي دأبت إدارات وأقسام المرور بجميع دول مجلس التعاون الخليجي على الاحتفاء به في مثل هذا الوقت من كل عام يعبر عن مدى الاهتمام الذي يحظى به هذا الموضوع على مستوى القيادات الشرطية، وذلك لأثره البالغ في مختلف فئات المجتمع.

وأشار الملازم أول ناصر خليفة الشامسي إلى ان منتسبي القسم نظموا مسابقات جماهيرية توعوية مرورية في الفترة المسائية، بغرض إشراك أكبر عدد من أفراد الجمهور في الفعاليات المقامة بهذه المناسبة للوصول إلى رفع مستوى الثقافة المرورية بين أفراد المجتمع.

وأضاف الشامسي أن مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي أعدت بالتعاون مع مؤسسة الصايغ للإعلانات، عدداً من الفعاليات والأنشطة الإلكترونية في عدد من المواقع في مختلف مدن إمارة أبوظبي الرئيسية للتواصل مع الجمهور بهذا الخصوص.

وأقام قسم مرور المنطقة الغربية معرضاً للتوعية المرورية في مركز «سيتي مول» في مدينة زايد بالمنطقة الغربية، لتعزيز التوعية المرورية لدى الأفراد وتعريفهم بالطرق الآمنة للقيادة، وتحفيزهم على استخدام حزام الأمان أثناء القيادة، وتجنب استعمال الهاتف النقال، وحثهم على استخدام الأماكن المخصصة لعبور المشاة لتجنب حوادث الدهس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض