• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

فتح باب التسجيل اليوم عن طريق الموقع الإلكتروني

اعتماد المخصصات المالية لجائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (وام) - اعتمد سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، مجموع الجوائز المالية المقدمة للمراكز الثلاثة الأولى في كل فئة من فئات جائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب الخمس.

ويحصل الفائزون بالمراكز الأولى من كل فئة على مائة ألف درهم، والفائزون بالمراكز الثانية على خمسين ألف درهم، فيما يحصل الفائزون بالمراكز الثالثة على ثلاثين ألف درهم، حرصاً من سمو راعي الجائزة على دعم المواهب الإبداعية الإعلامية وبناء جيل من الشباب القادر على إعداد أعماله الخاصة ومواصلة نجاحه في الجائزة بنجاحات أخرى.

وأعلنت اللجنة المنظمة لجائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب فتح باب التسجيل اليوم عن طريق الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بالجائزة، حيث من المتوقع أن يتم استقبال أعداد كبيرة من المشاركات المنوعة في الفئات الخمس، خصوصاً مع الإعلان المسبق عن موعد فتح باب التسجيل، الأمر الذي أعطى الشباب فرصة لتقييم أعمالهم وإعدادها قبل التحميل على الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى الفرصة الفريدة التي أعطتها الجائزة للشباب، وهي استخدام أحدث التقنيات والبرامج المنوعة التي تتوافق مع ميول الشباب في الفئات الجديدة وتحفيزهم على استخدام الجانب الإبداعي في طرح المواضيع تحت شعار "اظهر موهبتك".

ويمكن للشباب الراغبين في المشاركة بالجائزة تحميل أعمالهم عن طريق الموقع الإلكتروني الجديد الذي تم الإعلان عنه بداية الشهر الحالي، والمعتمد على التفاعل الجماهيري وارتباطه بشبكات التواصل الاجتماعي، حيث يتميز الموقع باحتوائه على الآليات المرئية بشكل مكثف وتقديمه لتجربة فريدة من نوعها للمتصفح لاستكشاف الشروط والأحكام عن طريق مشاهدة الفيديوهات المتعلقة بكل فئة، بالإضافة إلى التعليمات النظرية المقدمة له.

كما يحتوي الموقع على نبذة عن جائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب ودوراتها الأربع السابقة وأعضاء اللجنتين التحكيمية والتنظيمية، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على آخر الأخبار المتعلقة بالجائزة ومواعيد زيارات اللجنة المنظمة للجامعات والكليات المختلفة وورش العمل.

وسيعطي الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة فرصة للمتسابقين للترويج لأعمالهم عن طريق ربطها بصفحاتهم الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمتسابق الرد على أسئلة الجمهور الخاصة بعمله والتفاعل معه مباشرة، بالإضافة إلى فرصة زوار الموقع الإلكتروني للتصويت لأفضل المشاركات وترشيحها لمرحلة تقييم اللجنة التحكيمية عن طريق الضغط على زر "صوِّت" عند كل مشاركة.

وسيحتوي الموقع على تحديثات فورية للمراحل المتقدمة والحاصلة على أكثر عدد من الأصوات، حيث يمكن للمتسابق معرفة الأصوات التي وصل إليها ومركزه من بين منافسيه من الشباب الإعلامي الإماراتي والخليجي.

وحول هذا الموضوع، قال علي شهدور رئيس اللجنة التحكيمية إن جائزة ماجد بن محمد الإعلامية تتميز بالتعديلات الإيجابية والتطوير المستمر عاماً بعد عام، مع استحداث فئات جديدة ودمج فئات مختلفة مما يدل على مواكبتها لوسائل الإعلام وميول الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا