• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دافع عن تصدر قائمة الفريق في «البطاقات الصفراء»

غياب «ثقافة الانتصارات» أبعد الوصل عن سباق البطولات !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

علي معالي (دبي)

تصدر حسن زهران مدافع فريق الوصل لكرة القدم قائمة فريقه بالبطاقات الصفراء هذا الموسم برصيد 10 بطاقات، جعلت اللاعب يغيب عن الكثير من المباريات، رغم حاجة الفريق إلى جهوده.

شارك زهران مع فهود زعبيل في 17 مباراة هذا الموسم، بواقع 1435 دقيقة، وتسبب احتلال «الإمبراطور» للمركز السادس في الدوري في أن يؤكد اللاعب أنه غير سعيد بما حدث للفريق هذا الموسم، مشيراً إلى أن هذا الوضع لابد أن يتغير في الموسم المقبل.

يقول حسن زهران: «واجهنا ظروفاً غير طبيعية هذا الموسم، خاصة في ظل الغيابات المستمرة، ولم نلعب مباراة بكل عناصرنا في ظل حدوث أزمات، إما إصابة لاعب أو إيقاف آخر، وهذه أمور جعلتنا بالفعل نخسر مباريات لم تكن في الحسبان مطلقاً، ونعلم أن جمهورنا غاضب وهذا حقه، لكننا في نفس الوقت لم ندخر جهداً من أجل الوصول إلى أفضل المراكز بالدوري، والدليل أننا جلسنا في المركز الثالث لفترات طويلة».

وأضاف: «لم نستفد من الخدمات والهدايا الكثيرة التي قدمتها لنا أندية أخرى من خلال الانتصار على فرق منافسة لنا، ولكننا في نفس الوقت، لم نستطع أن نستفد من كل هذه المميزات التي منحتها لنا الأندية الأخرى، ولو نجحنا في تحقيق الانتصارات وقتها لتغير الحال تماما، لكنها كرة القدم التي تتلاعب بالأعصاب في الكثير من الأوقات، وهذا جانب من متعتها أيضا».

وتابع: «لا أعلم السر وراء تراجع ترتيبنا مع اقتراب نهاية منافسات الموسم، لكنني أؤكد على نقطة مهمة للغاية نفتقدها في الفريق، وهي ثقافة الانتصارات، وهو أمر مهم للغاية يتم اكتسابه من خلال عناصر الخبرة وكفاءة عدد من اللاعبين، وغياب ثقافة الانتصار جعلتنا بالفعل نبتعد كثيراً عن الطموحات التي نبحث عنها، ولعل وجود عدد من العناصر الشبابية بالفريق سبب في غياب هذه الثقافة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا