• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحديث الزيارات لنزلاء المؤسسات العقابية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أصدرت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، جدولاً محدَّثاً لأوقات الزيارات العامة لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية.

وأوضح العميد علي محمد عبدالله حسين الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بالنيابة، أنه في إطار حرصنا على تنظيم الزيارات الأسبوعية للنزلاء بما يتوافق مع قانون تنظيم المنشآت العقابية ولائحته التنفيذية، فقد تقرر تغيير نظام الزيارات الأسبوعية مع مراعاة استمرار العمل بالنظام المتبع حاليا في كل من إدارة سجن الجنح والمخالفات وإدارة سجن النساء.

وأوضح أن موعد الزيارات الجديد جاء على النحو التالي: يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا وحتى 11 صباحا للرجال من جميع الجنسيات في المبنى رقم «2»، وللنساء من الساعة 2:30 عصرا إلى 5 مساء من جميع الجنسيات في نفس المبنى المشار إليه سابقا.

وفيما يخص سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء فجاءت أوقات الزيارة ليوم الجمعة على النحو التالي: من الساعة 8 صباحا وحتى 11 صباحا للرجال من المواطنين ورعايا الدول العربية، ومن 2:30 عصرا وحتى 5 مساء، للنساء من المواطنين ورعايا الدول العربية.

كما تم تخصيص يوم السبت من 8 صباحا ولغاية 11 صباحا للرجال من الجنسيات الأخرى، ومن الساعة 2:30 عصرا ولغاية 5 عصرا للنساء من الجنسيات الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض