• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«بشرية عجمان» و«تنمية» توقعان مذكرة تفاهم لبناء القدرات الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

عجمان (وام)

وقعت الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية لحكومة عجمان، مذكرة تفاهم مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية «تنمية»، تهدف إلى بناء القدرات الوطنية في مجال الموارد البشرية وتوفير المعلومات والمؤشرات، تماشيا مع تحقيق رؤية الإمارة 2021.

وقع المذكرة راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي المدير التنفيذي للإدارة المركزية ومحمد مطر المري مدير عام هيئة «تنمية» بحضور ممثلين عن الطرفين.

وقال جبران إن توقيع المذكرة مع «تنمية» يأتي انطلاقا من رؤية دولة الإمارات الرامية إلى التمكين الكامل للموارد البشرية الوطنية المتسلحة بالمعرفة والإبداع لبناء اقتصاد تنافسي وتنفيذا لاستراتيجية حكومة عجمان التي أكدت أهمية التنسيق والتعاون بين المؤسسات الحكومية في إرساء قواعد التنمية البشرية الشاملة والتطوير المهني للكادر الوطني وإدراكا من هيئة تنمية والإدارة المركزية لدورهما الاستراتيجي في مجال تأهيل وتطوير الموارد البشرية المتخصصة في إمارة عجمان ولتعزيز مشاركتها في سوق العمل.

وأشار إلى أن المذكرة تهدف إلى إحداث التكامل بين كل من هيئة تنمية والإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية فيما يتعلق بتوفير معلومات وبيانات دقيقة في مجال تعزيز التوطين وتعزيزا لأواصر التعاون والتنسيق من أجل تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة في مجال الموارد البشرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض